انطلاق بطولة مدرسة الغرباني الأولى للتنس الأرضي بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * انطلقت في مديرية صيرة بمحافظة عدن ، فعاليات (بطولة مدرسة الغرباني الأولى للتنس الأرضي للطلبة والطالبات) ، والتي تنظمها إدارة مدرسة الشيخ مطهر الغرباني في إطار النشاط المدرسي الرياضي للعام الدراسي 2020م - 2021م بإشراف (الكابتن زهير موشجي منسق الاتحاد الدولي للتنس في اليمن) ، وبالتنسيق مع اتحاد عدن للتنس وإدارة التربية والتعليم في مديرية صيرة ، وتأتي هذه البطولة ضمن (برنامج مبادرة التنس المصغر في المدارس) ، والذي يهدف منه اتحاد التنس إلى نشر وتشجيع ممارسة لعبة التنس في أوساط طلاب المدارس لتنمية قدراتهم، وخاصة إمكانات الموهوبين منهم ، والتي شارك فيها 32 لاعباً ولاعبة .. وقد حضر انطلاق البطولة الأستاذ نبيل العوذلي مدير إدارة الأنشطة في مديرية صيرة ، و(الأستاذة نعمة عبد القادر مديرة مدرسة مطهر الغرباني) .. وقد أسفرت نتائج الفعاليات التي أقيمت أمس كالتالي:

- فئة الفتيات : فوز (ملاك محمد على مرام عبد الله) بـ 2 - 0 .. وفوز (نهلة نبيل على زهور محمد) بـ 2 - 0 .. وفوز (مرام اسماعيل على ملك معاذ) بـ 2 - 1 .. وفوز (نادية أيمن على وفاء عبد الله) بـ 2 - 0 .. وفوز (هلا هاني على وئام وائل) بـ 2 - 1.

- فئة الأولاد : فوز (علي إيهاب على مراد شفيق) بـ 2 - 0 .. وفوز (محمد فهمي على نوار خالد) بـ 2 - 0 .. وفوز (وفي مشتاق على يوسف اسماعيل) بـ 2 - 1 .. وفوز (نائف منيف على علي هادي) بـ 2 - 1 وفوز (محمد يزيد على نبيل أحمد) بـ 2 - 0.

* هذا .. وقد كان هناك حضور مميز للاعب المنتخب الوطني للتنس وبطل آسيا (الكابتن نورس فائز) .. وكذا لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة (سيناء خميس) ، حيث قاما بالإشراف على البطولة.

* تحية وتقدير لكل من (الأستاذة سيناء الميسري الوكيلة الفنية في مدرسة الغرباني ، والأستاذة سوسن قائد وكيلة الأنشطة ، والأستاذ نبيل صالح مدرس التربية البدنية) لدورهم الكبير في الاعداد والتنظيم الجيد للبطولة.

* وفي تصريح خاص لمديرة المدرسة الأستاذة القديرة نعمة عبد القادر قالت فيه : "حرصت إدارة المدرسة على إقامة البطولة الأولى للتنس في المدرسة حيث تم إشراك المدرسة ضمن خطة اتحاد عدن للتنس بإدخال اللعبة إلى مدارس عدن ضمن برنامج مبادرة التنس المصغر في المدارس ، والهدف منه نشر اللعبة ، وزيادة عدد الممارسين لها في أوساط الطلاب والطالبات في المدرسة ، وكذا تفعيل النشاط الرياضي ، حيث ساهم في إقبال الطلاب والطالبات على المشاركة في البطولة ، علماً أنه لا يمكن فصل العملية التعليمية عن الأنشطة الثقافية والرياضية إذ أن على كليهما أن يسيرا بالتوازي لتعمل الأنشطة على الترفيه عن الطلاب والطالبات لأنها توفر مساحة يستطيع من خلالها طلابنا وطالباتنا التنفس وإخراج ما لديهم من مواهب وقدرات إبداعية خاصة وأن الأنشطة في المدرسة تأخذ أشكالاً متنوعة .. وأنا هنا أثمن جهود الكابتن زهير موشجي التي تحمل على عاتقه خلال الفترات الماضية ، إقامة عدد من الحصص التدريبية لطلاب المدرسة ، والإعداد والتنظيم الجيد لهذه البطولة .. كما أتقدم بالشكر والتقدير لإدارة التربية والتعليم في مديريتنا صيرة متمثلة بالأستاذ القدير محمد ناصر لتفاعله الدائم مع الأنشطة التي تقوم بها مدرستنا .. وشكراً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى