اليوم لقاء ناري يجمع منتخبي عدن وأبين في نهائي بطولة كأس الرئيس

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * يُسدل الستار عصر اليوم الخميس على ختام بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم للمدارس الثانوية (تجمع عدن) والتي أقيمت منافساتها على ملاعب أندية عدن ، برعاية الإخوة : طارق سالم العكبري وزير التربية والتعليم ، وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، ونايف البكري وزير الشباب والرياضة بدعم من الشيخ مهدي العقربي وتنظيم الإدارة العامة للأنشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم (قطاع التعليم) والتي تنافست فيها منتخبات محافظات عدن ، لحج ، أبين ، الضالع ، تعز ، والحديدة بنظام المجموعتين خلال الفترة من الـ14 من شهر فبراير الجاري وحتى الـ 19 منه .. وقد قسمت البطولة (تجمع عدن)إلى مجموعتين .. في المجموعة الأولى استطاع فريق منتخب أبين إثبات وجوده في القمة والصعود إلى النهائي بكل جدارة واستحقاق بعد أن تمكن من تجاوز منتخب تعز في المباراة الأولى بنتيجة 3 - 0 ، وأيضا تجاوزه فريق منتخب الضالع بنفس النتيجة ليضمن مقعده في نهائي البطولة بالعلامة الكاملة.

* وفي إطار منافسات المجموعة الثانية تمكن فريق منتخب عدن من إثبات وجوده كمنافس قوي بعد تقديمه مستوى رائعاً في مجموعته التي تضم إلى جانبه منتخبي لحج والحديدة حيث استطاع كسب المباراتين بكل استحقاق وجدارة حيث تألق لاعبهم الرائع محمد أمير الذي يمتلك في رصيده ثلاثة أهداف ، ليتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة وليضرب موعدا ناريا مع منافسه التقليدي منتخب أبين .. وسيقام النهائي على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة عصر اليوم الخميس والذي يلتقي فيه منتخبا (عدن وأبين) ومن المتوقع أن تشهد المباراة نوعا من الإثارة والتشويق من قبل الفريقين .. من جهه أخرى وفي مباريات هامشية حقق منتخب تعز الفوز على منتخب الضالع بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب العلواني بالمنصورة .. فيما تعادل منتخبا لحج والحديدة بهدف لكل منهما.

* الجدير بالذكر أنه قد سبق وأن توج فريق منتخب أبين في عام 2019 ببطولة كأس رئيس الجمهورية بعدن بعد فوزه على فريق منتخب عدن بنتيجة (هدفين نظيفين) في اللقاء النهائي الذي أقيم على ملعب الرائد نصر الشاذلي التابع لنادي التلال الرياضي والكائن في منطقة حقات بكريتر عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى