​محلي نصاب يشدد على الانضباط الوظيفي في المرافق الخدمية

> عتق «الأيام» خاص

>
​ناقش المكتب التنفيذي بمديرية نصاب بمحافظة شبوة، في اجتماعه الدوري، اليوم الأربعاء، برئاسة مدير عام المديرية ناصر المرزقي، جملة من القضايا المرتبطة بالقطاعات الصحية والتعليمية والنظافة والتحسين في المديرية.

وأكد خلال مناقشة تقرير عن أوضاع الخدمات الطبية بالمستشفى العام بالمديرية، على ضرورة الارتقاء بالعمل الطبي بالمستشفى، وتوفير احتياجاته من الكوادر الصحية ذات الاختصاص في أمراض النساء والولادة والجراحة العامة، مشددا على أهمية تحسين العملية التربوية والتعليمية بالمدارس وتغطية احتياجاتها من معلمي المواد العلمية لما تبقى من الفصل الدراسي الثاني.

ونبه تنفيذي نصاب على ضرورة حشد الموارد المالية المناسبة للنهوض بقدرات صندوق النظافة والتحسين بالمديرية، وتمكينه من الاضطلاع بدوره في خدمة النظافة العامة في مركز المديرية وتحسين مظهرها الجمالي.

وأكد المدير ناصر المرزقي أهمية موافاة المكاتب التنفيذية بتقارير أنشطها السنوية وفقا لخطة عمل المكتب لهذا العام، مشددا على ضرورة الانضباط الوظيفي في كافة المرافق العامة بالمديرية، والعمل على خدم  قضايا المواطنين وحلها أولا بأول.
وطالب المرزقي مكتب أشغال شبوة بسرعة إنجاز تصاميم مخطط مشروع الصرف الصحي لمركز المديرية، منوها بدوره في تكامل منظومة مشروعات البنى التحتية والأساسية فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى