لقاء يناقش رفد كرش بقوات أمنية لمكافحة التهريب

> كرش «الأيام» خاص

> قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج المحامي رمزي الشعيبي أمس بزيارة إلى مديرية كرش، تفقد خلالها الخطوط الأمامية لجبهة القتال.

وخلال الزيارة اطلع المحامي الشعيبي على أحوال الأبطال المرابطين على امتداد خطوط النار، واستمع من قيادة الجبهة إلى جملة من الهموم والإيضاحات ذات الصلة بالجوانب الأمنية والعسكرية في المنطقة الحدودية التي أشار إليها قائد الجبهة العميد الكحلاني، مشدداً بأنها تتطلب مزيداً من اهتمام القيادة السياسية والعسكرية في الجنوب.


من جانبه شكر المحامي الشعيبي رجال الجنوب الأبطال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة ضباطًا وأفرادا، وحيّا صمودهم واستبسالهم، مشيداً بما يقدمونه لوطنهم وشعبهم وهم يذودون عنه ويضربون أروع الأمثال في التضحية والفداء.

عقب ذلك عاد المحامي الشعيبي والوفد المرافق له بمعية هارون مقبل الصمة الحميدي رئيس القيادة المحلية لانتقالي كرش، وعماد غانم عضو انتقالي المحافظة مدير السلطة المحلية بالمديرية، والعميد علي الكحلاني قائد الجبهة القتالية كرش.. عاد لزيارة مقر القيادة المحلية لانتقالي كرش، وعقد اجتماعاً مع معهم.

لقاء يناقش رفد كرش بقوات أمنية لمكافحة التهريب
لقاء يناقش رفد كرش بقوات أمنية لمكافحة التهريب

من جانبه ثمن المحامي الشعيبي الجهود المبذولة من قبل قيادة انتقالي كرش في مختلف القضايا التي تهم الإطار الخاص بالمديرية والشأن العام بالجنوب، مشيرا إلى أنه على اطلاع بجملة المطالب المقدمة من قيادة انتقالي المديرية، وأهمها مكافحة ظواهر التهريب ورفد المديرية بقوات أمنية لحفظ الأمن والاستقرار، موضحاً أن جميع ما يأتي إلى القيادة المحلية بالمحافظة يتم الرفع به فوراً للأطر العليا.

وقال: "أعدكم بأن العديد من هذه الجوانب ستناقش عند عودة رئيس المجلس عيدروس الزبيدي إلى أرض الوطن خلال الأيام القليلة القادمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى