وزير النفط يؤكد أهمية تشجيع الاستثمار في مجال التعدين

> المكلا «الأيام» محمد بازياد:

> اطلع وزير النفط والمعادن عبد السلام عبد الله باعبود، اليوم الأحد، على هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية فرع حضرموت، لتباحث أهم القضايا وتطوير عمل الهيئة.
وأشار الوزير باعبود إلى أن هيئة الجيولوجيا والثروات المعدنية تعد من أهم القطاعات الاقتصادية الواعدة، التي تسهم في رفد خزينة الدولة، وتوفير فرص العمل لأبناء المناطق الغنية بالثروات النفطية والمعدنية.

وأكد وزير النفط والمعادن أهمية التركيز على تشجيع المستثمرين وتنفيذ الدراسات والبحوث في هذا المجال والاهتمام بالعمل الترويجي، حاثاً على استغلال خامات المعادن وفقاً للأطر القانونية، والحفاظ على حقوق الدولة وحقوق المجتمع والاهتمام بالعمالة المحلية وكل ما يتعلق باستحقاق المحافظة.
ونوه الوزير باعبود بضرورة استكمال العمل المؤسسي من خلال استكمال الجوانب الفنية، وإيلاء مجال التدريب والتأهيل اهتماماً كبيراً، والاستفادة من تقنية المعلومات والتحول الرقمي الذي يوفر جهداً كبيراً على الموظفين.

وفي ذات السياق، التقى الوزير باعبود مدراء الإدارات بهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية وكافة الموظفين، مستمعاً منهم إلى همومهم والصعوبات التي تواجههم أثناء قيامهم بواجباتهم الوظيفية.
وأكد الوزير باعبود استعداد قيادة الوزارة لتذليل الصعوبات وتقديم اللازم لما من شأنه تسهيل مهام الموظفين والعاملين بفرع الهيئة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى