​لملس يؤكد اتخاذ إجراءات حاسمة بحق المعتدين على محافظ تعز

> عدن «الأيام» خاص

>
استقبل نبيل شمسان محافظ تعز في مقر سكنه بعدن أمس أحمد حامد لملس، محافظ عدن رئيس اللجنة الأمنية، واللواء الركن أحمد سيف اليافعي رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية، وحمدي شكري قائد ألوية العمالقة، ومطهر الشعيبي مدير عام شرطة عدن، بالإضافة إلى عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية في المحافظة.

وأكد محافظ عدن أن الحكومة والمحافظة تدينان الاقتحام الذي تعرض له منزل محافظ تعز في عدن، وتشددان على تنفيذ الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية بشكل عاجل، وكشف ملابسات وتفاصيل هذا العمل المرفوض والمستنكر.

واستعرض لملس نتائج اجتماع الأجهزة الأمنية المنعقد برئاسة رئيس الوزراء، ونتائج اجتماع رئيس الوزراء مع المحافظين، والإجراءات التي تمت من قبل وزارة الداخلية والمحافظة، مؤكدا التعامل الجاد والصارم، وأن هناك إجراءات حاسمة لضبط الجناة والتحقيق معهم وإحالتهم إلى القضاء، حيث تجرى عملية القبض ومباشرة التحقيق من قبل اللجنة المشكلة من قبل وزير الداخلية، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لضبط الأمن والاستقرار والخطط الكفيلة بعدم تكرارها.

وفي ذات السياق استقبل نبيل شمسان محافظ تعز،  أحمد التركي محافظ لحج رئيس اللجنة الأمنية، وعبدربه المحولي نائب وزير التعليم الفني، وعبدالله الميسري نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات، وناصر شريف نائب وزير النقل، وعمار العولقي وكيل وزارة المياه والبيئة، وعوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية.

وأكد الجميع إدانتهم ورفضهم لهذه الأعمال والتصرفات والممارسات غير القانونية الصادرة عن الجماعات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون.

من جهته عبر محافظ تعز عن شكره لرئيس الجمهورية ونائب الرئيس ورئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء ووزير الداخلية ومحافظ عدن ومدير عام الشرطة وقيادة السلطة المحلية والأمنية بمحافظة عدن، لتحركاتهم الجادة والمسؤولة تجاه هذه الجريمة، مؤكداً تمسك المحافظة بالتعامل مع الاقتحام والاختطاف وفقاً للقانون ومن خلال مؤسسات الدولة، وأن تؤسس هذه الجريمة لفترة تالية يسود فيها الأمن والاستقرار.
شارك في الاستقبال عدد من قيادات تعز الموجودين في عدن من أعضاء مجلس الوزراء ومن القيادات الحكومية والحزبية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى