مقتل أكثر من 350 حوثيا غرب مأرب

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
أعلنت قوات الجيش اليمني مساء اليوم السبت، مقتل أكثر من 350 عنصرًا من مليشيات الحوثي، خلال الـ30 ساعة الماضية في عدد من جبهات الأطراف الغربية لمحافظة مأرب، التي تشهد هجومًا عنيفًا من قبل الحوثيين، للأسبوع الثالث تواليًا.

ونقل المركز الإعلامي للقوات اليمنية المسلحة، عن مصدر عسكري، قوله إن المعارك التي شهدتها جبهات ”صرواح“، ”الكسارة“ و“المشجح، غرب مأرب، خلال الـ30 الساعة الماضية، ”أسفرت عن مقتل أكثر من 350 من مليشيات الحوثيين إلى جانب عشرات الجرحى والأسرى، والخسائر الفادحة في المعدات العسكرية التابعة لهم“.

وفي السياق، ذكر الموقع الرسمي للجيش، أن قوات الجيش والمقاومة المسنودين من التحالف العربي، تصدّوا لهجمات الحوثيين اليوم السبت، على امتداد جبهات القتال في الأطراف الغربية من محافظة مأرب، وسط غارات مكثّفة من طائرات التحالف العربي التي استهدفت تجمعات وتعزيزات لمليشيات الحوثيين، قتل على إثرها العشرات.

وخلال الساعات السابقة، تمكنت قوات الجيش والمقاومة، من استعادة السيطرة على جبل ”البلق“ الإستراتيجي في مديرية صرواح، المطل على سد مأرب، وعلى خط الإمدادات العسكرية لقوات الجيش الرابط بين مركز المدينة والجبهات الجنوبية من المحافظة، بعد ساعات فقط من تمكن عناصر الحوثيين من التسلل إلى مواقع متعددة في الجبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى