مأمور البريقة يعلن استقالته بعد 6 أشهر

> عدن «الأيام» خاص:

> علمت "الأيام" أن مدير مديرية البريقة بعدن، يونس محمد سليمان ناصر، أعلن استقالته من منصبه بعد نحو 6 أشهر على توليه المنصب.
وأكد مصدر بالسلطة المحلية أن يونس قرر الاستقالة لأسباب، منها "شحة الإمكانيات، وعدم توفر الميزانية التشغيلية المتعلقة بالمديرية".

وتلقت "الأيام" نص رسالة استقالته المقدمة إلى محافظ عدن أحمد حامد لملس كالتالي: "في البدء كان الله في عونكم، وتمنياتنا لكم التوفيق والنجاح في المهام الجسيمة الملقاة على عاتقكم، وبالإشارة إلى الموضوع أعلاه، وكما تعلمون منذ تولينا استلام إدارة مديرية البريقة، حاولنا جاهدين أن نكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا، إلا أن لشحة الموارد وعدم توافر الإمكانيات، وعدم توفر الميزانية التشغيلية المناسبة، ناهيك عن عدم استقرار الدور الأمني، وحق اتخاذ القرار فضلاً عن تركة بالغة الصعوبة قد استلمناها في مديرية من أكبر مديريات عدن، نجد أنفسنا مرغمين على تقديم استقالتنا وإعفائنا من مسؤوليتنا في العمل كمدير عام مديرية البريقة".

وكان محافظ عدن قد عين في 20 سبتمبر العام الماضي يونس مأموراً لمديرية البريقة ضمن قرار جماعي بتعيينات جديدة لمدراء مديريات عدن الثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى