تواصل أعمال تأهيل الشبكة الداخلية لكهرباء الغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
تستمر أعمال تأهيل وصيانة الشبكة الداخلية لكهرباء مديرية الغيظة بوتيرة عالية استعداد للصيف القادم، وللحد من المشاكل الحاصلة في الشبكة في أثناء فترة الصيف من كل عام.

وتشمل هذه الأعمال تمديد خطوط الضغط العالي والمنخفض بمواصفات عالية، وتركيب الأعمدة والمحولات الكهربائية ولوحات تحكم خاصة بكل حي، بالإضافة إلى تمديد خطوط جديدة فرعية للأحياء بشكل منظم، وتمديد خطوط جديدة للعديد من منازل المواطنين ليتم تأمينها من الصواعق، وإعادة وزن الأحمال وتوزيعها بالشكل الصحيح، وتحديد مسارات صحيحة لها.

وبدأ العمل بالمشروع منذ سبعة أشهر، وتم إنجاز معظمه في بعض المربعات السكنية بالمدينة، ويجري العمل على المراحل الأخرى حتى يتم استكمال المشروع في جميع المربعات والأحياء المستهدفة من المشروع.

وبلغ إجمالي الطاقة المضافة خلال العام المنصرم، بتمويل من السلطة المحلية، قرابة 13 ميجاوات مع محولاتها وتوابعها، موزعة على جميع مديريات المحافظة.
ووضعت السلطة خطتها لإضافة 15 ميجاوات استعدادا للصيف القادم، التي بدأت بوصول مولدين بقوة 2 ميجاوات لمحطة كهرباء سيحوت والمسيلة، على أن تصل وتغطي بقية الدفعات باقي المديريات خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى