الزري يناقش أوضاع نادي حسان ويحل مشكلة مدربي فرقه

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * التقى مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية زنجبار الكابتن وائل الزري صباح أمس في مكتبه في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار ، إدارة نادي حسان الرياضي برئاسة المهندس مختار الشدادي ، وكرس اللقاء لمناقشة جملة من الهموم والصعوبات التي تواجه النادي، خاصة الأمور المتعلقة بتوقف الأنشطة ومدربي فرق النادي ، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بما يسهم في إعادة النادي إلى الواجهة ... وقد التزم الأخ وائل الزري بأنه سيدفع مستحقات مدربي فرق النادي ، حيث وجه الإدارة بعمل كشف بأسماء المدربين والمساعدين لإبرام عقود معهم ، ورفع مذكرة بمهام كل واحد منهم ، من أجل إلزامهم بالقيام بعملهم ، دون تهرب ليعود الفارس الحساني إلى مكانه الطبيعي .. داعياً الجميع للنهوض بأوضاعه الرياضية كونه واجهة أبين الرياضية .. ووجه الكابتن الزري إدارة النادي ، بالعمل على تشكيل لجنة أنشطة مشتركة بين النادي ، ومكتب الشباب والرياضة بزنجبار من أجل تفعيل الأنشطة الرياضية، خاصة تلك التي تهتم بالفرق الشعبية لجعلها تحت مظلة النادي ورافدة لفرقه ، مشيراً إلى ضرورة الاسراع ، بتحريك أنشطة كافة الألعاب خلال الأيام القليلة القادمة.

* من جانبه .. شكر الأخ رئيس نادي حسان الرياضي الأخ مدير الشباب والرياضة بزنجبار لاهتمامه بأوضاع النادي ، خاصة وأنه يواجه أزمة مالية صعبة ، لم تساعده في صرف مرتبات مدربي الفرق واللاعبين ، حيث هو بحاجة للدعم من قبل الجميع، مشيراً إلى أن الإدارة تسلمت النادي في ظل ظروف صعبة ومعقدة، وتعمل حالياً من أجل تنشيط الألعاب وتفعيلها رغم الصعوبات التي يمر بها ، علماً أن الإدارة عملت على إعادة تأهيل مقر النادي والملاعب الرياضية التابعة له.

* وفي ختام اللقاء وجه الأخ مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار وإدارة نادي حسان الشكر الجزيل للأخ قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظات عدن ولحج وأبين والضالع اللواء فضل باعش لاعتماده محروقات لتسيير أنشطة النادي، مثمنين له هذه اللفتة الكريمة التي تدل على حبه لهذا الصرح الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى