نصر الضالع يهزم شعلة عدن ودياً

> عدن «الأيام» شايف محمد الحدي :

> * حقق الأخضر الضالعي فريق نادي (النصر) فوزاً مستحقاً على حساب فريق الشعلة العدني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بينهما عصر أمس الإثنين على ملعب الشهيد صالح باحبيب في مدينة البريقة .. وقد تقدم الفريق الشعلاوي عن طريق كابتن منتخب الشباب منيف جسار في الدقيقة 22 من الشوط الأول وحاول النصر إدراك التعادل، ولكن نقص الخبرة لدى لاعبيه لم تسعفه أمام مدافعي وحارس الشعلة الذين تألقوا في صدِّ العديد من الكرات الخطرة.

* وفي الشوط الثاني دفع مدرب النصر الكابتن ناصر فضل محسن بوجوه شابة لتنشيط خطي الوسط والهجوم فتمكَّن النصر من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق المهاجم الشاب إدريس علي مثنى هادي بعد تلقيه تمريرة متقنة من موسيقار خط الوسط النصراوي جهاد عبد الغني علي ، والهدف الثاني جاء بتوقيع اللاعب الشاب إبراهيم صالح الشعيبي من انفراد تام بالحارس الشعلاوي بعد تلقيه تمريرة حاسمة من اللاعب الواعد عبدوه محمود، في الدقيقتين 47 و 50.

* وارتفع نسق المباراة بعد الهدفين ، وحاول الشعلة الضغط على مرمى النصر ، وصد حارسه عبودي هدفين محققين للشعلة ، في الدقيقتين 62 و 70 أمام العديد من الفرص المرتدة للنصر التي كادت أن تسفر عن هدفٍ ثالثٍ في أكثر من مناسبة.
• تعتبر مباراة اليوم هي الأولى التجريبيَّة لفريق النصر الذي يستعد لخوض غمار تصفيات الصعود للعودة إلى دوري الأضواء.
• مدرب نصر الضالع ناصر فضل، ظهرت بصماته على الفريق من خلال التوليفة الجديدة والعناصر الشابة والمواهب الرائعة التي ينتظرها مستقبل كبير ، إذا تم الاهتمام بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى