​مسؤولو السلطة المحلية يتفقدون موقع ركن السيارات بمنطقة القلوعة

> عدن «الأيام» خاص

>
​استجابة لشكاوي المواطنين، نفذ مسؤولون محليون بعدن اليوم الأربعاء نزولًا ميدانيًا لتفقد الموقع الذي حُدد مسبقًا، كموقف لركن السيارات لأهالي منطقة القلوعة، بناءً على توجيهات محافظ عدن الأخ أحمد لملس. 

وقام كل من خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن، و م. كتبي عمر كتبي مدير مديرية التواهي، والعميد جمال ديَّان مدير عام شرطة السير بمحافظة عدن، وماجدة عوض قطن مدير عام مكتب النقل بمحافظة عدن، بالنزول إلى موقع فرزة السيارات بمدينة القلوعة.

وخلال النزول، تم الاتفاق على أن يكون موقع الفرزة موقع وقوف لسيارات الساكنين بالمنطقة، على أن يتم رفع تصور فني جديد بموقع الوقوف للسيارات لا سيما وأن منطقة القلوعة شوارعها ضيقة ولا يجد مواطنيها مواقع لموقف سياراتهم، وأن الموقع المحدد سيحد من زحمة وقوف السيارات على الطرقات العامة بالقلوعة، وبالتالي ستسهل عملية مرور السيارات المارة سواء القادمة أو الخارجة من منطقة القلوعة بشكل طبيعي دون الانتظار.

هذا وكان الجعيملاني وكتبي وديان وماجدة قطن قد تفقدوا موقع فرزة سيارات مدينة التواهي، وقد أعطيت توجيهات صريحة لأفراد شرطة السير بالتواهي بمنع وقوف السيارات بالشارع العام لنقل الركاب نظرًا لما تسببه من إعاقة للسيارات المارة بالشارع الرئيس في التواهي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى