الانتقالي يرفع الجاهزية العسكرية ويبدأ بدائل لصرف المرتبات

> عدن «الأيام» خاص

> الانتقالي: نسعى إلى معالجات لصرف مرتبات العسكريين كافة
> شددت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس، على أهمية رفع الجاهزية الأمنية والعسكرية لفرض الاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في عدن.

وحثت رئاسة الانتقالي، خلال اجتماع عقدته أمس في العاصمة عدن، على أهمية تطوير الأداء والعمل المؤسسي للقوات العسكرية والأمنية في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب.

وكُرّس الاجتماع لمناقشة الأوضاع العسكرية والأمنية على الساحة الجنوبية، حيث جرى استعراض التقرير المُقدم من هيئة العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية في هذا الشأن.

اجتماع هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أمس بعدن
اجتماع هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أمس بعدن

وعبّرت هيئة الرئاسة عن تقديرها البالغ لصمود واستبسال القوات المسلحة والأمن الجنوبيين بمختلف المواقع والجبهات، وبما سطّروه من ملاحم وبطولات ستدوّن في صفحات التاريخ بأحرفٍ من نور.

وأكدت الهيئة حِرص المجلس الانتقالي الجنوبي على معالجة قضايا المرتبات والمخصصات المالية للقوات المسلحة الجنوبية، ووضعها في صدارة أولوياته لإيجاد المعالجات الكفيلة بصرف مستحقاتهم كافة.

وكان الاجتماع قد سُبق بدقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها جرّاء الحادث الإرهابي الذي استهدف قيادة قوات الدعم والإسناد الخميس الماضي في مدينة الشعب.

حضر الاجتماع وزراء المجلس في حكومة المناصفة، ومدير أمن العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى