بمشاركة باحثين ومختصين.. الانتقالي يحضّر لندوة عملية عن اقتصاد الجنوب

> عدن "الأيام" خاص:

> عقدت اللجنة الاقتصادية العُليا للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور جمال محمد سرور نائب رئيس اللجنة.

واستعرض الاجتماع مستوى التحضيرات لعقد الندوة العلمية المختصة بمناقشة الوضع الاقتصادي في البلد، وأبرز القضايا الاقتصادية على الساحة، وتداعياتها على حياة المواطنين، حيث ناقشت أهداف ومضامين الندوة، وما تم تجهيزه من أوراق عمل علمية اقتصادية، سيتم مناقشتها فيها، المقدمة من عدد من الباحثين الاقتصاديين البارزين المختصين، المتعلقة بأهم التحديات والمتغيرات ذات العلاقة بالقضايا الاقتصادية البارزة على الساحة الجنوبية، بالإضافة إلى بقية الترتيبات المتعلقة بالتواصل والتحضير لعقد هذه الندوة.

وناقش الاجتماع تقويم عمل اللجان المختصة التابعة للجنة الاقتصادية العليا خلال الفترة الماضية حسب مجالات العمل المتعلقة بها، والنشاطات التي قامت بتنفيذها، ومستوى الإنجاز الذي حققته تلك اللجان فيما يتعلق بالمهام المكلفة بها.
ووقف الاجتماع أمام أهم المستجدات الاقتصادية التي تشهدها المنطقة، وحالة التدهور الاقتصادي الراهن، وانعكاساته على الاقتصاد، مستعرضا حجم المعاناة الإنسانية وصعوبة الأوضاع الاقتصادية التي أثقلت كاهل المواطن وضاعفت من أعباء الحياة عليه.
و اطلع الاجتماع على آخر التطورات ذات العلاقة بالحالة الاقتصادية وتأثيرها على الجنوب وشعبه، واستعرضت اللجنة محضر اجتماعها السابق وناقشته وصادقت عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى