الانتقالي: نؤيد موقف نادي القضاة الرافض لقرارات التعيين المخالفة

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش عدد من أعضاء نادي القضاة الجنوبي، أمس، مع عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، القائم بأعمال رئيس المجلس، رئيس وحدة شؤون المفاوضات الدكتور ناصر الخُبجي مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها الآثار المترتبة على تعيين نائب عام بالمخالفة للقانون وبنود اتفاق الرياض، والمواقف الرافضة لهذا القرار، حيث جدد الدكتور الخُبجي التأكيد على دعم المجلس لموقف نادي القضاة الجنوبي في هذا الجانب.

وأكد أعضاء نادي القضاة الجنوبي، وقوفهم مع كل الإجراءات المتخذة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي، واستعدادهم للعمل تحت مظلته بما يحقق العدالة وإعلاء سلطة القانون ومحاربة الإرهاب والفساد، شاكرين موقف رئاسة المجلس الانتقالي الداعم لقرار نادي القضاة الجنوبي، في رفض قرار تعيين النائب العام، وإشادتها بموقف النادي في عدم التعامل معه.

وشدد الخُبجي خلال اللقاء، على أهمية التشاور والتنسيق لتطوير عمل القضاء، بما يضمن استقلاليته وعدم تدخل أي جهة في عمله، وكذا ضرورة توفير الحماية اللازمة للأجهزة القضائية، حتى يتسنى للقضاة تأدية مهامهم بكل اقتدار.
وأكد على أهمية توفّر الإرادة القوية لدى منتسبي نادي القضاة، والعمل على إرساء أسس قوية لمكافحة الفساد داخل مؤسسات الدولة، والقضاء على الجريمة في المجتمع، للانطلاق نحو بناء دولة النظام والقانون، وضمان مستقبل الأجيال القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى