انتقالي عتق يدين استمرار اعتقال مدير دائرته الإعلامية

> عتق «الأيام» خاص:

> أدان انتقالي عتق قمع القوات الخاصة للمتظاهرين السلميين الذين خرجوا السبت الماضي الموافق 20 مارس 2021 مطالبين بتوفير الخدمات، ووقف الارتفاع الكبير في أسعار السلع الغذائية والمشتقات النفطية، ودعا إلى وقف هذه الممارسات التي تضر بالمجتمع وتعمل على تدمير نسيجه الاجتماعي، مطالباً التحالف بالضغط على القوات الخاصة لوقف استفزازها للمواطنين والعمل وفق ما جاء في اتفاق الرياض.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لشهر مارس الذي عقدته الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي عتق، والذي ضم رؤساء المراكز بالمديرية.
واستعرض الاجتماع المحضر السابق ووضع الملاحظات عليه وأقره، كما تمت خلاله مناقشة تقرير شهر فبراير لعام 2021م، وأقر خطة لتفعيل الأنشطة الجماهيرية بالمديرية.

وأدان الاجتماع استمرار اعتقال ثابت عبدالله الخليفي، مدير الإدارة الإعلامية بالمديرية، واعتقال عماد الصوة الخليفي الذي تم بصورة غير قانونية مما يعبر عن التخبط الذي تمارسه هذه المليشيات في المحافظة، وطالب المجتمعون بضرورة الإسراع في إطلاق سراحهما وسراح جميع المعتقلين في السجون التابعة لها، والتوقف عن هذه الممارسات العبثية ضد أبناء المحافظة بشكل عام.

وفي الاجتماع تم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات التي تهدف إلى تعزيز وتفعيل العمل المجتمعي والتنظيمي والجماهيري بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى