لقاء يستعرض أوضاع محطات التوليد وسير عملية التعليم بمحافظة حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

> ​عقد، أمس، بمدينة المكلا، لقاء ضم وزير الكهرباء والطاقة د. أنور محمد كلشات، ووزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري، ومحافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، لمناقشة جملة من المواضيع المرتبطة بقطاعي الكهرباء والتربية والتعليم في حضرموت، بحضور المختصين في مؤسسة الكهرباء وكهرباء الريف ومكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت.

وأوضح وزير الكهرباء والطاقة أن الزيارة تأتي بهدف الاطلاع عن كثب على المشاكل والصعوبات في ملف الكهرباء وجدولتها في مصفوفة، والرفع بها إلى الحكومة، مشيرًا إلى أن ملف الكهرباء من أصعب الملفات المعقدة، وأن قيادة الوزارة ستبذل جهودها لتحسين خدمة الكهرباء المقدمة للمواطنين وفقًا والإمكانات المتاحة، وذلك لتلبية تطلعات وطموحات المواطنين.

وقال الوزير كلشات: "قمنا بزيارة إلى بعض محطات توليد الطاقة في ساحل حضرموت، وسنطّلع على بقية محطات التوليد في المحافظات الأخرى، لمعرفة الاحتياجات وتدارس الحلول المناسبة لها، ولن تدخر قيادة الوزارة جهدًا في سبيل في الوقوف إلى جانب أبناء شعبنا والسعي لتحسين أوضاع الكهرباء".

بدوره، أكد وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري أن هذه الزيارة بهدف الاطلاع عن كثب على أوضاع قطاع التربية والتعليم في المحافظات وتحسين أدائها، مؤكدًا أن حضرموت تمثّل أنموذجًا على مستوى محافظات الجمهورية في استقرار العملية التربوية والتعليمية وتوفير المنشآت والوسائل التعليمية في معظم مدن وقرى حضرموت، مشيدًا بالجهود التي تبذلها قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وقال الوزير العكبري: "على الرغم من ظروف الحرب الحالية في بلادنا، إلاّ أن حضرموت تعدّ مثالًا في استتباب الأمن والاستقرار على مستوى المحافظات، مؤكدًا أهمية مساندة الأجهزة العسكرية والأمنية والحفاظ على الأمن والسكينة في ربوع المحافظة، مثمنًا جهود محافظ حضرموت في حفظ الأمن ومساعيه مع الوزراء والحكومة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في حضرموت، مشيرًا إلى جهود لتحسين أوضاع الخدمات للمواطنين وتحقيق تطلعاتهم".   

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى