​نقابة الصيادلة بالضالع تنتخب هيئتها الإدارية الجديدة

> الضالع «الأيام» خاص

>
واصلت نقابة الصيادلة بالضالع، اليوم الإثنين، عقد اجتماعها لانتخاب هيئة إدارية جديدة للنقابة، وقام الحاضرون، ومعهم الهيئة الإدارية الجديدة المنتخبة الممثلة ب د. عبدالرحمن محسن عبدالله صالح المحرابي- رئيساً للنقابة، ود. أحمد محمد حمود مشرح - نائب رئيس النقابة، باللقاء مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع، الذي رحب بالجهود الكبيرة التي حققها مؤسسو نقابة الصيادلة، وشدد على ضرورة العمل النقابي لحماية الأمن الدوائي في المحافظة.

من جانبه، ألقى رئيس اللجان الرقابية لنقابة الصيادلة في الضالع د. المحرابي، كلمة شكر فيها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع عن الدور الذي قدمه ويقدمه للشباب في المحافظة، كما قدمت النقابة مشروع عملها وتمثيل دور الصيادلة وتأسيس نقابة الضالع التي سوف تكون اللبنة الأساسية لنقابة الصيادلة الجنوبين. 

ودعا الاجتماع الصيادلة في محافظة الضالع جميعا إلى سرعة الالتحاق بالنقابة وتفعيلها؛ من أجل أخذ حقوق الصيادلة في جميع المجالات باعتبار هذه النقابة الحصن الحصين لهم أمام الشركات والمؤسسات والمنظمات، والدفاع عنهم تجاه ما يعانونه من ظلم وتهميش واستغلال، كما أن المجتمع ينتظرهم لمتابعة أسعار الأدوية ومراقبة عملية صرفها بسبب المخاطر التي تنجم جراء الصرف العشوائي لها وغياب دور الرقابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى