تواصل أعمال سفلتة شوارع عدن وإزاحة حواجز المطار

> عدن «الأيام» خاص:

> تتواصل بمديرية المنصورة بعدن، أعمال مشروع سفلتة طريق كالتكس - الحسوة، الممول من البرنامج السعودي لإعادة إعمار وتنمية اليمن، الطريق البالغ طوله 9 كم.
ويشمل المشروع جزئين، "الجزء الأول يتمثل بأعمال التأهيل بطبقة إسفلتية كاملة"، والجزء الثاني "ترميم وبناء البردورات على جانبي الطريق".

وأوضح م. وليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال العامة خلال تفقده لسير عمل المشروع، اليوم الأربعاء، أن أعمال اليوم تشمل سفلتة (350) مترًا طوليًا ابتداءً من جولة كالتكس، وبعرض (11) مترًا وبكمية أسفلت (400) طن.
وأضاف مدير عام مكتب الأشغال العامة أن جملة من مشاريع الطرق يجري العمل فيها حاليا، ومن تلك المشاريع، مشروع إعادة تأهيل طريق جولة كالتكس - الحسوة الذي يسير العمل فيه بوتيرة عالية.

وحث الصراري القائمين على المشروع بالعمل وفق المواصفات الهندسية الدقيقة، وسرعة الإنجاز لما لهذا المشروع من أهمية حيوية واستراتيجية، وما يشهده من ازدحام شديد في حركة المركبات.
وعلى صعيد متصل، تتواصل أعمال إزاحات الحواجز الإسمنتية من الطرق والخطوط الرئيسة في العاصمة عدن تنفيذًا لتوجيهات محافظ المحافظة أحمد حامد لملس وبإشراف مباشر من مكتب الأشغال العامة عدن.

حيث تواصلت، اليوم الأربعاء، أعمال إزاحة الحواجز الإسمنتية من على خط مطار عدن الدولي، وفتح الخط ابتداءً من جولة الرحاب وحتى جولة المطار.
واطلع مدير عام الأشغال المقاول المنفذ لأعمال الإزاحة على ضرورة الالتزام بوضع الحواجز الإسمنتية في المواقع المحددة على جانب الخط، وفي جولة المطار بالتنسيق مع الجهات المختصة في مطار عدن الدولي، بحيث يتم فتح الخط كاملًا مع مراعاة الجوانب الأمنية عند بوابة مدخل المطار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى