تشكيل حملة لمناصرة قضية كهرباء أبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
عُقد لقاء موسع، اليوم الأحد، بمديرية زنجبار محافظ أبين، لمناقشة تشكيل حملة مناصرة قضية كهرباء أبين، نظمها تحالف شباب الأحزاب السياسية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع مستجدات ما توصلت إليه السلطة المحلية مع الحكومة من حلول، لمعالجة قصور توليد الطاقة الكهربائية، والمشاريع المتعثرة، وطرح رؤية حملة مناصرة قضية الكهرباء مع قيادات الأحزاب السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، بحضور أمين مجلس محلي أبين مهدي الحامد، ومدير مؤسسة الكهرباء م. محمود مكيش، واتحاد النساء، ومنظمات المجتمع المدني.

تشكيل حملة لمناصرة قضية كهرباء أبين
تشكيل حملة لمناصرة قضية كهرباء أبين

وقال مدير عام كهرباء أبين محمود مكيش "إن المؤسسة تعاني الكثير من الصعوبات والعراقيل، التي أثقلت كاهلها من خلال عدم توفر الدعم اللازم، حيث تعاني من الأعطال في المولدات، وخاصة الطاقة المشتراة، الذين دائمًا ما يوقفون الخدمة من أجل سداد مستحقاتهم المالية من قبل الدولة، إضافة إلى أن مادة الديزل لا تصرف بانتظام.

بدوه أكد رئيس أحزاب اللقاء المشترك، علي خضر محاولته أكثر من مرة اللقاء بمحافظ أبين، بخصوص ما تعانيه مؤسسة الكهرباء، من أجل وضع الحلول المناسبة، لكن المحافظ يتهرب دون معرفة سبب ذلك.
وقدمت في اللقاء العديد من المداخلات من قبل ممثلي الأحزاب السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، من أجل معالجة الوضع الماثل والصعب، الذي تعاني منه مؤسسة الكهرباء، والخروج برؤية موحدة، للنهوض بأوضاعها نحو الأفضل، من أجل تقديم خدماتها للمواطنين بصورة أكمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى