​كهرباء المهرة تنشئ شبكتي ضغط عالٍ بطول 3 أمتار

> الغيظة «الأيام» خاص

>
أنشأت مؤسسة الكهرباء منطقة محافظة المهرة، شبكتي ضغط عالي لتحسين الخدمة في عدد من أحياء ومناطق مديرية الغيظة، في إطار الاستعدادات للصيف وشهر رمضان، بتمويل من السلطة المحلية عبر فرع شركة النفط بالمحافظة، وتنفيذ شركة أضواء المهرة للطاقة والأعمال الكهربائية، وتحت إشراف فرع المؤسسة العام للكهرباء بالمحافظة.

وذكر مدير التوزيع بمؤسسة الكهرباء في المحافظة م. عبدالله جبحون، أن المؤسسة انتهت من إنشاء شبكة ضغط عالٍ جديدة تمتد من منطقة ضبوت حتى منطقة محيفيف، بطول اثنين كيلو ونصف.

وأشار إلى أن الشبكة تبدأ من النقطة الأمنية على المدخل الجنوبي لمدينة الغيظة حتى محطة بن حري، لافتاً إلى أن المؤسسة أيضاً انتهت من إنشاء شبكة ضغط عالٍ بطول 700 متر من بداية شارع البنوك حتى إدارة شرطة المحافظة.
وبيّن أنه جرى تركيب 90 عموداً من محطة كهرباء الغيظة حتى النقطة الأمنية على المدخل الجنوبي للمدينة، موضحاً أن أصبح هناك خطان اليوم لنقل الخدمة أحدهما لمنطقة محيفيف والأخر لمنطقة ضبوت.
وأكد أن ذلك يأتي لتخفيف الضغط وتفادي الأعطال المتكررة سابقاً في هذا الخط، وتحسين الخدمة للمواطنين خاصة مع قدوم شهر رمضان وفصل الصيف.

ويأتي هذه المشروع في إطار مشاريع تحسين الشبكة الكهربائية بمديرية الغيظة والمديريات الأخرى في إطار خطة السلطة المحلية، والمؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة، والتي ستنعكس إيجابياً في تحسين الخدمة بالتزامن مع تعزيز محطات الكهرباء بالمولدات الجديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى