القوات الجنوبية تحبط تسللات حوثية متواصلة بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص

> ذكرت وسائل إعلام محلية، أمس، أن جماعة الحوثي زجت بالعشرات من عناصرها لجبهات الضالع، موضحة أن القوات الجنوبية ما زالت تتصدى ببسالة لمحاولاتها باقتحام المواقع الجنوبية.

وبحسب تصريح للعقيد محمد علي سعيد ركن التوجيه المعنوي باللواء السابع صاعقة لقناة عدن المستقلة، فقد تصدت القوات الجنوبية لتحشيد حوثي كبير بجبهة الجب أمس، موضحاً أن الحوثيين أسندوا قواتهم المتسللة بغطاء ناري كثيف، لكنها فشلت بالمرور من أمام النيران الجنوبية.

وكان المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي قد أعلن أمس الأول في بيان أن القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة تصدت لهجوم مستميت شنته المليشيات الحوثية في قطاع هِجار- باب غلق جنوبي منطقة العَود، حاولت فيه المليشيات الهجوم باتجاه تبة المقاتيل وتباب السُوَّد، موضحة: "وبعد مواجهات محتدمة استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة ومن على مسافة صفر، تمكنت قواتنا من التعامل مع الموقف بكل حزم، وأوقعت خسائر جديدة في صفوف المليشيات وأجبرتها على التراجع والانكسار".

وجاءت تلك الهجمات بعد ساعتين من محاولة الحوثيين شن سلسلة هجمات باتجاه قطاعات صبيرة- الجب والفاخر وبتار لاقت فيها القوات الحوثية العديد من الخسائر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى