أرض المدد والبنجسار يتأهلان للدور ربع نهائي بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> تأهل فريقا أرض المدد والبنجسار لمنافسات ربع نهائي (دور 8) ضمن منافسات بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية، والتي ينظمها أبناء حي السعادة بمديرية خورمكسر، وبرعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات، بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن (تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد)، وتستمر منافساتها حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وجاء تأهل الفريقان للدور ربع نهائي البطولة بعد تجاوزهما فريقا شباب الحسوة والزعيزع، في المباراتين التي أقيمتا عصر أمس على ملعب المعهد التجاري بمديرية خورمكسر، في إطار مباريات الدور الثاني (دور 16) من منافسات البطولة.
وفي المباراة الأولى تمكن فريق أرض المدد في تخطي عقبة منافسه فريق شباب الحسوة بركلات الترجيح (3 - 2) بعد انقضاء دقائق الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، حيث سجل لفريق شباب الحسوة اللاعبان جلال علي ومحمد طيوز، في حين سجل هدفي فريق أرض المدد هائل الجماعي وخالد يوسف.

ونال اللاعب خالد يوسف لاعب فريق أرض جائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من راعي البطولة مكتب النخعي لتأجير السيارت.
وفي المباراة الثانية أقصى فريق البنجسار منافسه فريق الزعيزع بنتيجة هدفين دون مقابل في إطار مباريات نفس الدور، في لقاء شهد أفضلية مطلقة لفريق البنجسار الذي لم يجد صعوبة في تخطي منافسه، حيث سجل هدفي المباراة أحمد ناصر بالهدف الأول، وعزز وجدي الرطيل تقدم فريقه بالهدف الثاني.

واختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق البنجسار وجدي الرطيل للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من راعي البطولة مكتب النخعي لتأجير السيارات.
وتتواصل اليوم الأربعاء الموافق 16 رمضان مباريات الدور الثاني (16) من منافسات بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية بمباراتين تقام على ملعب المعهد التجاري، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الدوبلين وزمالك أبين، ويلعب في المباراة الثانية فريقا حي جمال والقطيعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى