النصر والصرح يتأهلان إلى دور 16 في بطولة رمضان بزنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهل فريقا النصر والصرح إلى دور إلى دور 16 في بطولة رمضان لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمدينة زنجبار بمشاركة 20 فريقاً وزعوا على خمس مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل، ويصعد الأول والثاني مع أفضلية لست فرق أفضل ثوالث إلى الدور الثاني والحاسم.
وجاء تأهل فريق النصر بعد تغلبه على فريق هلال سواحل بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب البلدية بمدينة زنجبار بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط متصدراً لفرق المجموعة الثانية.

المباراة جاءت قوية ومثيرة وقدم الفريقان منازلة كروية جميلة نظراً لوجود العديد من المواهب الشابة والواعدة في صفوفهما، وتبادلا الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية وخطف نقاط المباراة، وكان لاعبو النصر أكثر خطورة على المرمى الهلالي، ومن هجمة مرتدة وسريعة استطاع اللاعب الموهوب صالح الباهزي من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 30 لفريق النصر بعدها حاول لاعبو هلال سواحل معادلة النتيجة والعودة إلى مجريات اللقاء، وشنوا العديد من الهجمات التي لم يكتب لها النجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة من خلال سعي لاعبي الهلال السواحلي معادلة النتيجة، وشنوا العديد من الهجمات، لكن مدرب النصر الكابتن أحمد ماطر تعامل مع المباراة من خلال أشراكه عدد من اللاعبين المميزين الذين بادلوا الهلال الهجمات لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق النصر بهدف دون رد ليتأهل إلى الدور 16.
وتأهل فريق الصرح بعد فوزه على فريق باشحارة بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب البلدية بمدينة زنجبار في مباراة تسيدها لاعبو الصرح، وقدموا منازلة اتسمت بالندية والحماس، بهذا الفوز رفع الصرح رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني خلف فريق النصر متصدر المجموعة الثانية.

وتأهل فريق فريق اتحاد سواحل بعد فوزه على فريق استقلال عمودية بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب البلدية بمدينة زنجبار التابع لنادي حسان الرياضي وتسيد لاعبو الاتحاد مجريات اللقاء لعبا ونتيجة ليرفع رصيده إلى تسع نقاط متصدرا للمجموعة الثالثة.

حضر اللقاء رئيس اتحاد الفرق الشعبية بزنجبار الكابتن صالح أحمد ثابت، والشخصية التربوية والرياضية الكابتن علي محسن عوض، ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف، وأمين عام نادي حسان المساعد الكابتن حسين مبروك، ومسؤول النشاط الرياضي بنادي حسان الكابتن حسين نعوم، وعدد من الشخصيات الرياضية، ونجوم الزمن الجميل لفريق حسان وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى