مأمور زنجبار: هناك قوانين تحكم تحصيل الإيرادات

> زنجبار «الأيام» إعلام المديرية

> نفى م. سالم عوض عكف، مدير عام مديرية زنجبار بأبين، ما ورد على لسانه في مقابلة مع مراسل صحيفة "الأيام" في عددها رقم 7106 الصادر بتاريخ 26 أبريل 2021، بخصوص إيرادات مديرية زنجبار.

وبعث العكف مذكرة، أمس الأربعاء، قال فيها إن ما ورد في المقابلة كلام منسوب له، ولم نقله في الأصل حول موضوع إيرادات زنجبار، وعليه وانطلاقا من حق الرد، فإننا ننفي كل ما ورد على لساننا في هذه المقابلة، حيث كان الحديث يدور حول التخطيط العمراني لمدينة زنجبار، وضرورة أن يتم عبر وحدات الجوار المعتمدة من قبل الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

وأضاف العكف: "تحدثنا مع مراسلكم أن هناك إيرادات مركزية وأخرى محلية وبعض إيرادات المديرية تذهب إلى المركز، ولم نذكر استيلاء متنفذين على الإيرادات أو صمت الجهات ذات العلاقة على حد وصف مراسلكم، حيث تفاجأنا بكلام لم نقله، ولم نتطرق إليه لا من بعيد ولا من قريب".

وتابع: "نؤكد أن هناك قوانين تحكم تحصيل الإيرادات، وما هو لزنجبار سيكون لها وفقا للقانون، وما هو للمكاتب المركزية سيعود لها أيضا، وفقا للقانون، وقيادة المحافظة، ممثلة براعي نهضة وبناء وتنمية أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ أبين، التي تولي مديرية زنجبار اهتماما كبيرا، كونها عاصمة المحافظة وحاضرتها، ووجهها الذي لا بد أن يكون دائما مشرق لن ترضى بذهاب الإيرادات إلى يد متنفذين، وتسعى دائما لأن تنال زنجبار حقها ونصيبها من الموارد المالية المحلية والمشتركة؛ لكي تستغل في تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية يستفيد منها المواطن".

ونحن نطلب منكم نشر هذا التعقيب وردنا حول ما ورد عبر مراسلكم في زنجبار، إذ كان لا بد عليه أن ينقل الحديث كما هو دون زيادة أو تزييف للحقائق، كما نطلب منكم نشر ردنا دون أي زيادة أو نقصان، وفي نفس الصفحة وبنفس الحجم، وتقبلوا خالص تحياتنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى