​مصرع 13 حوثيا بينهم قيادات خلال 5 أيام بالحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص

>
نقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أمس الخميس، عن مصادر خاصة إفادتها بمصرع عدد من عناصر وقيادات المليشيات الحوثية في عدد من جبهات محافظة الحديدة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح إعلام العمالقة حصوله على أسماء 13 قتيلاً حوثياً من بين عشرات القتلى الذين سقطوا في جبهات حيس والدريهمي وكيلو 16 ومدينة الحديدة، من بينهم 4 قيادات، خلال الخمسة الأيام الماضية.

ففي محافظة الحديدة شيعت المليشيات الحوثية جثامين 4 من قتلاها، وهم: (النقيب صالح محمد حسين عقاري – مديرية السخنة، والنقيب عبدالله عبدالباري الغليسي – مديرية الجراحي، والملازم أول عبد السلام محمد علي القيم – مديرية المراوعة، والمجند شهاب علي محمد جتيم – مديرية الميناء).

وفي محافظة ريمة شيعت المليشيات جثامين 3 قتلى، من بينهم قيادي ميداني قاد إحدى الهجمات ويدعى، الرائد أنس صالح حسن فقيه، بالإضافة إلى (أحمد عبدالله أحمد الواحدي – مديرية السلفية، وحافظ علي صالح عايض – مديرية بلاد الطعام).

أما في محافظة إب فقد شيعت المليشيات جثامين قتيلين في مديرية المخادر، وهما: (طه حمود محمد التويتي، وعرفات أحمد علي معوضة)، وفي مديرية عتمة بمحافظة ذمار قتيلين هما: (نسيم عبدالله اللكيمي، وموسى مرشد العزب)، وفي محافظة تعز قتيلين آخرين هما: (نجم الدين عبدالله الشرعبي، وعبدالعزيز فؤاد الميرابي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى