سكرتارية الهيئة القيادية للحزب الاشتراكي في الجنوب تنعي أمين صالح

> عدن "الأيام" خاص

> ​نعت سكرتارية الهيئة القيادية للحزب الاشتراكي في الجنوب  القيادي أمين صالح الذي وافته المنية اليوم الإثنين.

  وقالت السكرتاريه في بيان النعي:" لا يوجد هناك قسوة أكثر من أن نسمع خبر رحيل قائدا" سياسيا" وجماهيريا" وهامة وطنية شامخة كأمين صالح محمد عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي عضو هيئة رئاسة المجلس الأنقتالي الجنوبي الذي توفاه الأجل صباح اليوم .

إن الأحرف تنفجر باكية من حرقة القلب على واحدٍ" من أبرز القيادات الجنوبية واشجعها نذر حياته في سبيل القضية الجنوبية وقرر السير في طريق مفخخ بألغام الأعداء ومليئ بأشواك الأصدقاء لقد ترك رحيله في قلوبنا غصة وفي حلوقنا مرارة .

إن  سكرتارية الهيئة القيادية للحزب الأشتراكي في الجنوب تنعي رحيل المناضل الوطني البارز أحد فارسان الثورة الجنوبية السلمية واحد أمهر ربانها القائد السياسي والميداني أمين صالح محمد عضو اللجنة المركزية للحزب الأشتراكي وعضو هيئة رئاسة المجلس الأنتقالي الجنوبي ، والذي يمثل رحيله خسارة فادحة على الجنوب بشعبه وكياناته .

 رحل عنا أمين قبل أن يرى حلمه في استعادة الدولة التي ناضل من أجلها طويلا" وتحمل القهر والاعتقال وشتى صنوف التنكيل الذي لا يقوى على تحملها إلا مناضل جسور ووطنيا" غيور كأمين .  

رحل أمين الأمانة والاستقامة .. أمين الثوابت والثبات .. أمين الابتسامة والأمل .. أمين الإخلاص والوفاء .. أمين الوضوح ثاقب البصر متميز البصيرة .. أمين الإدراك  والفطنة  .. أمين العقل والمنطق .. أمين الفكر والفعل .. رحل عنا سراج الثورة الجنوبية المنير في زمن نحن فيه أحوج ما نكون إلى أمثاله من صفوة  المناضلين الأشداء لينيروا لنا الطريق في عتمة الليل الحالك السواد .

إن سكرتارية الهيئة القيادية للحزب الاشتراكي في الجنوب وهي تنقل تعازيها الحارة لأبناء الفقيد وأهله وذويه ورفاقه ومحبيه تبتهل إلى الله بالدعاء بأن يشمله بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يسكنه الجنة.

لقد كان الفقيد في طليعة المناضلين الرافضين للأوضاع التي أفرزتها حرب 94 العدوانية الظالمة ضد شعب الجنوب ، وأخذ على عاتقه مهمة التصدي للوضع الاحتلالي العبثي الذي مورس على شعب الجنوب وثرواته ومنجزاته ومقدراته ، وعمل على لم  شعث الجنوب وتفرد في قراره وخياراته ، تقدم الصفوف وتحمل جميع المشاق والرزايا .

إنه لمن الصعب علينا وفي هذه العجالة أن نتحدث عن مناقب ومآثر وسجايا ومزايا الفقيد النضالية والقيادية  والفكرية .. السياسية والاجتماعية وغيرها.

إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله

سكرتارية الهيئة القيادية للحزب الأشتراكي في الجنوب
10 مايوم 2021 م".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى