محافظ المهرة السابق: المواطن في عدن لا يتحمل أعباء الصراع بين الشرعية والانتقالي

> عدن «الأيام» خاص

> هاجم محافظ المهرة السابق راجح باكريت، حكومة المناصفة، واتهمها بالقصور والعجز في توفير أبسط الخدمات للمواطن في المناطق المحررة منتقداً في الوقت نفسه الصمت السعودي تجاه ما يحدث.
راجح باكريت
راجح باكريت


واعتبر باكريت في تعليقات نشرها على حسابه الرسمي في "تويتر" أمس السبت حول تردي الخدمات في المناطق المحررة خصوصاً في عدن، بأنه ناتج عن صراع سياسي لا يتحمل عباءة المواطن.

وأرفق باكريت تعليقاته بفيدوهات لمظاهرات عشرات المحتجين أمام مقر التحالف في عدن يومي الجمعة والسبت للتنديد بتردي الخدمات.

محتجين أمام مقر التحالف في عدن للمطالبة بالخدمات
محتجين أمام مقر التحالف في عدن للمطالبة بالخدمات

وقال محافظ المهرة السابق: "العاصمة عدن ليست للاستثمار السياسي، وعلى أبنائها خاصة وكافة أبناء المناطق المحررة الذين فقدوا أبسط مقومات الحياة المعيشية الخروج بمختلف أطيافهم وتوجهاتهم السياسية والاجتماعية واستعادة حقوقهم وكرامتهم".


ووصف باكريت الوضع في عدن بـ "مأساوي ولا يمكن أن يتحمل استمرار ذلك العبث غير المبرر".


وكما وجه باكريت انتقاداً للحكومة، وقال إنها منزوعة الصلاحية، ولم تستطع أن توفر أبسط الخدمات في المناطق المحررة، ومعاناة البسطاء تزداد يوماً بعد يوم.

وأضاف: "لا يتحمل المواطنون أعباء الصراع بين الشرعية والانتقالي، والملف في جعبة من يمارس الفساد بشتى أنواعه، وسكوت المملكة عن تصرفاته يجعلها في موقف مخزي ومتفرج على معاناة الغلابة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى