​استهداف أحياء سكنية في التحيتا

> الحديدة «الأيام» خاص

>
​استهدفت جماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء، الأحياء والقرى السكنية والمزارع في مناطق متفرقة من مديرية التحيتا جنوب الحديدة، بحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

وذكر مصدر محلي في مدينة التحيتا أن جماعة الحوثي فتحت نيران أسلحتها الرشاشة بشكل عشوائي صوب منازل المدنيين العزل داخل المدينة، موضحًا أن منازل ومزارع المواطنين في بلدتي الفازة والجبلية تعرضت لاستهداف مماثل من الحوثيين، مشيرًا إلى أن الاستهداف أدى إلى تعطيل أعمال المواطنين وإقلاق السكينة العامة.

وأمس الإثنين وجهت القوات المشتركة، ضربات مركزة على أوكار وأهداف متحركة للجماعة الحوثية في جبهات الساحل الغربي، جراء خروقاتها لوقف إطلاق النار، وجرائمها المتواصلة بحق المدنيين.

مصدر عسكري أفاد أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في قطاعات المطار والصالح وكيلو 16بمدينة الحديدة حققت إصابات مباشرة بالسلاح المناسب في أوكار الحوثيين، بعد رصد دقيق لتحركات مسلحة، والدفع بتعزيزات إلى تحصينات قرب خطوط التماس.

كما أكد تدمير عربة متحركة تحمل سلاح عيار 12:7 ومصرع الضراب بعد رصدها خلف كلية الهندسة بقطاع مدينة الصالح لحظة محاولتها استهداف موقعًا للقوات المشتركة.
وفي جبهتي حيس والتيحتا جنوب الحديدة أخمدت القوات المشتركة مصادر نيران الحوثية استهدفت منازل المواطنين في مركزي المديريتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى