​صحة تعز: أجرينا تدابير لاستيعاب أعداد المسافرين الكبيرة

> تعز «الأيام» خاص:

>
أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز د. راجح المليكي،  أن مكتب صحة تعز اتخذ جملة من التدابير والإجراءات الطارئة لاستيعاب الأعداد الكبيرة من المسافرين وتطعيمهم، من بينها تخصيص مراكز جديدة لتطعيم المسافرين الوافدين من خارج المحافظة في مديريات المسراخ وجبل حبشي قوامهما 16 مراكز تطعيم في كلتا المديرتين.

جاء ذلك خلال اطلاعه، أمس الخميس، على سير عمل حملة اللقاح للوقائية ضد (كوفيد 19) في مواقع التحصين بمديريتي المسراخ وجبل حبشي.
وأشرف المليكي على تنظيم وترتيب مراكز التحصين المعتمدة، داعيا الفِرق الصحية إلى ضرورة توعية المواطنين بتنظيم عملية التطعيم لكافة المستهدفين بسهولة ويسر، مثمنا تفاعلهم وجهودهم في إنجاح حملة التحصين ضد فيروس كورونا.

ودعا جميع الفئات المستهدفة من كوادر طبية وفنية وصحيين وكبار السن والأشخاص المصابين بأمراض مزمنة إلى سرعة أخذ اللقاح، لا سيمّا أولئك الذين يرغبون بأداء الحج والعمرة، لأن تأشيرتي الحج والعمرة لن تمنحا إلا لمن أخذ اللقاح فقط حسب تأكيد السلطات المعنية في المملكة العربية السعودية".
وختام الزيارة تفقد المليكي مستشفى المسراخ الريفي، واطلع على كيفية سير وتنفيذ حملة التحصين ضد الفيروس، مستمعا من إدارة المستشفى إلى شرح مفصل عن الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها للمرضى في مختلف التخصصات الطبية، مشيدا بالدور الذي تقوم به إدارة المستشفى واهتمامها في تقديم الرعاية الصحية لأبناء المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى