وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد سفير تركيا لدى اليمن

> تسلم وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأحد، نسخة من أوراق اعتماد سفير الجمهورية التركية لدى اليمن مصطفى بولات.

ورحب وزير الخارجية بالسفير الجديد.. مؤكداً بأن الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مهامه الجديدة سفيراً ومفوضاً فوق العادة لدى الجمهورية اليمنية.. مشيداً بعلاقات البلدين والشعبين الشقيقين.

وخلال اللقاء، جرى بحث عدداً من قضايا التعاون الثنائي وافاق تطويرها، بالإضافة إلى مناقشة تنسيق مواقف البلدين تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك في المحافل الدولية.

كما تطرق بن مبارك، إلى التطورات السياسية في ضوء الجهود الأممية والدولية لوقف الحرب وإحلال السلام.. مؤكداً دعم الحكومة اليمنية لتلك الجهود وحرصها على الوصول إلى سلام شامل ومستدام انطلاقاً من واجبها الوطني في حقن دماء جميع اليمنيين وإنهاء معاناتهم جراء استمرار انقلاب المليشيات الحوثية.

من جانبه، أكد السفير التركي، موقف بلاده الثابت والداعم لليمن ووحدته واستقراره وسلامة أراضيه، ودعمها لكل الجهود المبذولة لتحقيق السلام وعودة الأمن والاستقرار في اليمن..معرباً عن تطلعه لبذل المزيد من أجل تطوير العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى