أمنية المهرة تقر إجراءات لرفع كفاءة وجاهزية الأمن والجيش

> الغيضة «الأيام» خاص

>
​وقفت اللجنة الأمنية بالمهرة، اليوم الإثنين، أمام مستجدات وتطورات الوضع الأمني، بحسب إعلام المحافظة.

واستمع محمد علي ياسر محافظ المهرة، رئيس المجلس المحلي، خلال الاجتماع بأعضاء اللجنة من مدراء وقادة الوحدات العسكرية والأمنية والاستخباراتية، إلى شرح حول الوضع الأمني والجهود المبذولة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.
واستعرض الاجتماع عددًا من القضايا التي شهدتها المحافظة، والنجاحات الأمنية في ضبط مرتكبي عدد من الجرائم بالمحافظة، أو الفارين من المحافظات الأخرى.

ووقف الاجتماع أمام جهود وتحركات الأجهزة الأمنية والعسكرية في مكافحة التهريب ومتعاطي المخدرات.
وعبر المحافظ بن ياسر، عن تقديره لكل الجهود والنجاحات الأمنية التي تحققها المؤسسة الأمنية والعسكرية بالمحافظة في ظل هذه الظروف الاستثنائية بالبلاد.

وشدد على بقاء كافة الوحدات في حالة الجاهزية، ورفع الحس واليقظة الأمنية، مع التنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة، بما يحقق مزيد من رفع أداء المؤسسة الأمنية والعسكرية.

وأكد أن تعاون المواطنين ووقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية يمثل عاملًا مهمًا في كشف الجريمة، وضبط مرتكبيها، مشيدًا بالتلاحم والتعاون الذي تبديه كافة المكونات والشرائح المجتمعية مع أجهزة الأمن.

وبيّن أن الأمن يحتل الأولوية في اهتمام السلطة المحلية، لما يمثله من انعكاس إيجابي، وركيزة أساسية للبناء والتنمية، موجهًا التحية لكافة منتسبي الأمن والجيش على جهودهم الملموسة، وانضباطهم واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الحفاظ على الأمن وحماية مؤسسات الدولة وممتلكات المواطنين.
وأقر الاجتماع عددًا من الإجراءات لرفع كفاءة قوات الأمن والجيش، وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى