بكلفة 78 ألف دولار.. تواصل أعمال رصف طريق رهوة الفلاح يافع

> يافع «الأيام» صالح البخيتي:

> قام مدير عام مديرية سرار يافع بأبين، أ. صالح يسلم قدار، يرافقهُ ضابط التمكين بالصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن م. طارق الحكيمي، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية إلى مشروع طريق رهوة الفلاح، الواقع في الجهة الشرقية من مركز المديرية سرار، والذي يجري رصف العمل فيه بالحجارة، من قِبل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن بكلفة 78 ألف دولار.

وتجول قدار والحكيمي في المشروع، واستمعوا إلى شرح مفصل عن الأعمال المنفذة برصف المشروع من قبل الحامدي، والفني المقيم على المشروع سامي الشنبكي، وأشادوا في الوقت ذاته بجهود العاملين، واللجنة الأهلية للمشروع، مبدين ارتياحهم لنوعية العمل، وتعاون اللجنة الأهلية بقيادة أبو ناصر الحامدي في تذليل الصعاب التي رافقت العمل والعاملين في المشروع.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات التي يقوم بها المدير العام مع ضابط برنامج التمكين إلى عدد من المشاريع المهمة التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن بمديرية سرار عبر برنامج التمكين، كمشروع رصف طريق جبل موفجة، وسور مدرسة الشهيد بالليل علوي بحطاط الركب، لتفقد سير الأعمال الجاري تنفيذها هناك، لطرح بعض الملاحظات، للقيام بعملها وفقًا للمواصفات الهندسية المطروحة مسبقًا من قبل الصندوق الاجتماعي في قوائم تلك المشاريع الجاري تنفيذها بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى