مدفعية المشتركة تستهدف مجاميع حوثية بالحديدة

> الحديدة «الأيام»

> أخمدت القوات المشتركة، أمس الإثنين، مصادر نيران جماعة الحوثي، التي استهدفت القرى السكنية في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

وقال مصدر عسكري في القوات المشتركة إن قوات الحوثي شنت قصفا بقذائف الهاون والمدفعية والأسلحة الرشاشة على منازل المواطنين في الدريهمي. وأضاف أن مدفعية القوات المشتركة وجهت ضربات مركزة على مصادر إطلاق النيران الحوثية، بعد أن تم رصدها بدقة، وذلك ردا على جرائمها بحق المدنيين. وأكد أن تلك الضربات حققت إصابات مباشرة، بين صفوف الحوثيين، وتكبدوا على إثرها خسائر بشرية ومادية فادحة.

والسبت الماضي، سقط العشرات من عناصر مليشيات الحوثي بين قتيل وجريح، ووقع عنصر آخر أسيرا في قبضة القوات المشتركة بالمديرية ذاتها، خلال محاولتهم التسلل إلى خطوط التماس.

وكانت القوات المشتركة، قد وجهت مساء أمس الأول الأحد ضربات مركزة على ثكنات ومربض مدفعية للحوثيين، رداً على جريمة جديدة ارتكبتها بحق عمال مجمع صناعي وتجاري داخل مدينة الحديدة.

وأفاد مصدر عسكري، أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة في خطوط التماس بشارع صنعاء حققت إصابات مباشرة بالسلاح المناسب في ثكنات ومربض مدفعية، مؤكداً تكبد الحوثيين خسائر بشرية ومادية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى