​بن بريك يستعرض المتغيرات السياسية مع ممثل المبعوث الأممي

> عدن «الأيام»

>
استعرض لقاء، عقد اليوم الإثنين بعدن، وضم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، ومروان العلي مدير مكتب المبعوث الأممي، الأحداث والمتغيرات على الساحة السياسية، بالإضافة إلى ما تعانيه محافظات الجنوب في المجالات كافة، بحس موقع المجلس الانتقالي.

وقال اللواء بن بريك خلال اللقاء: "إننا نمر بالمرحلة الأخيرة، وهذا يتطلب منا شد الهمم وتضافر الجهود، للتعامل معها بشكل خاص، ونحن في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ما زلنا نمد أيدينا من أجل استكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض، وعلى اطّلاع كامل ومتابعة شاملة للمخرجات وتسارعها على الأرض".

هذا، وقد سلّط رئيس الجمعية الضوء، على ظاهرة اللاجئين وانخراطهم في المجال العسكري، وكذا الزج بهم لتنفيذ عمليات إرهابية ضد القوات الجنوبية من قبل بعض القوى المتنفذة التي لا تريد الأمن والاستقرار أن يسود المنطقة، بحسب إعلام المجلس.

من جانبه، أشاد السيد مروان العلي، بدور المجلس الانتقالي الجنوبي المرن في التعامل مع كل القضايا والأمور المتعلقة بمستقبل البلاد، من خلال تمسكه بضرورة تنفيذ اتفاق الرياض، مؤكداً أعلى أهمية أن تتحاور جميع الأطراف مع بعضها البعض لحل كل الإشكاليات والقضايا التي يعاني منها البلد منذ سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى