محلل اقتصادي: أثر إيجابي كبير على المنطقة للقاء السيسي مع بن سلمان

> «الأيام» اليوم السابع:

> علق المحلل الاقتصادي السعودي د. خالد الجاسر على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مدينة شرم الشيخ، الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، في مدينة شرم الشيخ، قائلًا: السعودية لديها استثمارات دائمة ومتجددة والأقوى في مصر، وسيكون أثرها كبيرًا على السوق السعودي والمصري والدول العربية".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حصاد الأسبوع المذاع على قناة إكسترا نيوز: "هناك تجدد في قدرات كلا البلدين لدفعها لكل من الدولتين للنهوض بها، ولدينا قدرات مالية هائلة لاستثمار العقول، والسعودية ستكون أرض خصبة حتى يستفيد منها الأجنبي والعربي، وسنجد الأثر الإيجابي الملموس على الجانب العربي في الفترة المقبلة، ونسعى لكل ما هو جديد للاستثمار في مصر.. ومصر والسعودية وطن واحد".

وكان قال الرئيس السيسي، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "سعدت اليوم بلقاء أخي الأمير محمد بن سلمان، وقد تركز لقاؤنا على بحث سُبل تطوير العلاقات المشتركة بين بلدينا، كما توافقت الرؤى بيننا حول القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.. وأؤكد اعتزازي الدائم بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر والسعودية على المستويين الرسمي والشعبي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى