معرض لاختراعات وإبداعات الشباب بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> اتفق وكيل جامعة عدن لشؤون الشباب، ومديرة مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن، اليوم السبت، على تنظيم معرض للمبدعين والمخترعين الشباب في الأيام القادمة بالعاصمة عدن، تنفيذاً لتوجيهات محافظ عدن أحمد حامد لملس، بالاهتمام ودعم البرامج والأنشطة الشبابية في مختلف المجالات.
جرى ذلك خلال زيارة وكيل شؤون الشباب عبد الرؤوف السقاف لمركز العلوم والتكنولوجيا في جامعة عدن، ولقائه د. رخصانة محمد إسماعيل مديرة مركز العلوم والتكنولوجيا، التي أطلعته عن كثب على محتويات المركز وأنشطته في مجال تشجيع ودعم المخترعين والمبدعين الشباب، في المجالات العلمية المختلفة.

واتفقا على العمل معاً لتنظيم معرض لعرض مخترعات الشباب والشابات وإبداعاتهم واختراعاتهم العلمية، والتي ستعطي فرصة لعرض مواهب الشباب والفتيات، ومن ثم تشجيعهم وتحفيزهم على مواصلة تنمية تلك المواهب وصقلها بين أوساط النوابغ من الشباب والفتيات وأصحاب الميول إلى الاختراعات والابتكارات في المجالات العلمية، وكذا في الجوانب الإبداعية والثقافية وغيرها.

هذا، وأوضح وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب، عبد الرؤوف السقاف، أن هناك جهوداً مشتركة مع جامعة عدن ممثلة بـ د. رخصانة محمد إسماعيل مديرة مركز العلوم والتكنولوجيا، وذلك للبدء بأعمال الترتيبات لتنظيم المعرض الخاص بالإبداعات والاختراعات الشبابية، الذي من المقرر أن يحدد موعد افتتاحه في الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى