اليوم.. منتخبنا يبحث عن المركز الثالث من بوابة فلسطين

> الرياض «الأيام» محمد الخميسي:

> يختتم منتخبنا الأول لكرة القدم، مساء اليوم، مشاركته في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (قطر 2022)، وكأس آسيا (الصين 2023).
ويواجه المنتخب نظيره الفلسطيني في مباراة مفصلية يجب على المنتخب الفوز فيها، وتتويج مشاركته بالمركز الثالث.

ويتذيل منتخبنا ترتيب مجموعته الرابعة برصيد خمس نقاط، فيما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
وستشهد تشكيلة المنتخب عودة المهاجم عبدالواسع المطري بعد غيابه عن مباراة أوزباكستان بسبب الإيقاف، فيما سيغيب عن المواجهة المهاجم محسن قراوي، والمدافع محمد بقشان لحصول كل منهما على كارت أصفر ثاني.

مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين انتهت بفوز منتخبنا بهدف وحيد سجله عمر الداحي.
هذا وأكد مدرب المنتخب الكابتن أحمد علي قاسم أن أداء المنتخب في تصاعد من مباراة إلى أخرى، وأن المنتخب يطمح للفوز بالمباراة واحتلال المركز الثالث.

وأضاف قائلًا: مع احترامنا وتقديرنا للمنتخب الفلسطيني الشقيق الذي يعتبر من أحد المنتخبات المتطورة والقوية، إلا أن المباراة ستشهد تكافئًا في المستوى بين الفريقين.
منوهًا إلى أن منتخبنا تمكن من الفوز في مباراة الذهاب، لكن جميع اللاعبين تناسوا نتيجة تلك المباراة، وهم حاليًا يفكرون في مباراة اليوم، حيث يجب عليهم التركيز، وبذل الجهد لتأكيد قدرتنا على الفوز مرة أخرى.

من جانبه أكد مهاجم منتخبنا عبدالواسع المطري أن المباراة مهمة للمنتخبين، وكلاهما يسعى للفوز بها، وأن الفريق الذي سيكون أكثر تركيزًا وأقل أخطاءً في المباراة سيكسب نقاط المباراة.
وأشار المطري إلى أن أداء اللاعبين في تصاعد من مباراة إلى أخرى، وهذا يحفزهم لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز.

وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة يبحث المنتخب السعودي عن المحافظة على صدارته حينما يواجه منتخب أوزبكستان على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض.
ويتطلع المنتخب السعودي إلى مواصلة أدائه المميز في التصفيات، حيث حقق الفوز في آخر 4 مباريات خاضها على حساب أوزبكستان وفلسطين واليمن وسنغافورة.

ويحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز أو التعادل ليبقى متصدرًا، إذ يحتل المركز الأول برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان.
وفي المقابل يطمح منتخب أوزبكستان لتفجير مفاجأة بتحقيق فوزٍ يؤهله كمتصدر للمجموعة التي تضم بجانبه أحد أقوى المنتخبات الآسيوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى