منتخب الشباب يستعد لمواجهة تونس في كأس العرب

> القاهرة «الأيام» سميح المعلمي:

> أجرى منتخبنا الوطني للشباب تدريبه الرئيسي الأول في القاهرة على ملعب مجمع النسور، استعداداً لمواجهة المنتخب التونسي يوم غد الإثنين، في أولى مواجهات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة.
الحصة التدريبية ابتدأها اللاعبون بعمليات الإحماء الحر بالكرة وبدون كرة، مع تدريبات في السرعات والتحرك بين الأقماع، قبل أن يجري الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن محمد النفيعي تقسيمة بين اللاعبين على مجموعات 5 × 5 في مساحات صغيرة، بهدف التدريب على الاستلام والتسليم تحت الضغط.

حضر التدريب النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة م. حسن باشنفر، الذي ألقى قبل التدريب كلمة تحفيزية للاعبين، حثهم فيها على تقديم مستوى مشرف لكل اليمنيين، ناقلاً إليهم تحيات قيادة الاتحاد برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي.
وكانت بعثة المنتخب قد خضعت قبل التدريب لمسحة طبية بهدف الكشف المبكر عن أي إصابات بكورونا.

ومن المقرر أن يُعقد الاجتماع الفني والتحضيري اليوم الأحد لرؤساء الوفود ومدراء المنتخبات والأطباء المرافقين، في فندق سونيستا بالقاهرة، بهدف الوقوف على كافة التفاصيل الفنية والتنظيمية للبطولة.
هذا، ويواجه منتخب الشباب نضيره التونسي غداً الإثنين في تمام الساعة الخامسة عصراً، ثم يلتقي منتخب السعودية يوم الخميس القادم الساعة الثامنة مساء، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أوزبكستان مساء الأحد القادم الساعة الثامنة مساء، ومن المتوقع أن تنقل المباريات على قناتي (النيل الرياضية) و(أون سبورت).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى