نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد يعلن إصابته بالسرطان للمرة الثانية

> القاهرة «الأيام» روسيا اليوم + وسائل إعلام مصرية:

> قال الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب نجل الفنانة الراحلة ليلى مراد، إن أعراض إصابته بالسرطان بدأت بآلام في ركبته، اعتقد أنها ناجمة عن قلة المشي.
وأضاف:"بدأت أمشي وأحس أني مش متزن في المشي، وكلمت الدكتور فطلب مني مجموعة تحاليل طلعت النتيجة كويسة، بعد كدا عملت أشعة في المخ بناءً على طلب الدكتور، والأشعة أظهرت إصابتي بورم سرطاني من الدرجة الرابعة".

وتابع:"الورم منتشر في المخ مش في حتة واحدة، وأصعب جزء المسؤول عن الاتزان نفسه".
وصرح بأنه بدأ جلسات علاج بالإشعاع على المخ وهي 15 جلسة على مدار 3 أسابيع كل أسبوع 5 جلسات، وتابع: "بعد الجلسات يتم عمل أشعة على المخ لمعرفة مدى الاستجابة".

وكشف تفاصيل إصابته بسرطان المخ، حيث ذكر أن بداية شعوره بالتعب كانت مجرد ألم في ركبته، وكان يظن أنها من قلة الحركة، لكن الأمور تعقدت بعد ذلك إلى المشي بصعوبة، وبدأ يشعر وكأنه لا يستطيع النزول على السلم، مؤكدًا أنه أجرى تحاليل وكانت نتائجها جيدة.
وبين أن أول يوم له بعد معرفته بالمرض كان الأصعب عليه، وكان حزينًا بدرجة كبيرة، لكن في اليوم الثاني تجاوز مرحلة الحزن وتواصل مع الأطباء لتلقي العلاج المناسب.
وأكد أن ما ساعده على تجاوز المحنة النفسية أنه كان مصابًا بسرطان في الرئة منذ عامين، في المرحلة الرابعة أيضًا حيث قال:"تلقيت آنذاك العلاج الكيماوي، وأجريت 6 جلسات بمعدل جلسة كل 3 أسابيع، وضع الرئة مطمئن الآن وبالتأكيد يجب إجراء أشعة قريبًا للاطمئنان".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى