ودع المنافسة.. منتخب الشباب ينهي تحضيراته لمواجهة أوزباكستان

> القاهرة «الأيام» سميح المعلمي:

> استكمل منتخبنا الوطني للشباب استعداداته لمواجهة منتخب أوزباكستان، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم الأحد على استاد المقاولون العرب، في ختام مشوارهما ببطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا.
الجهاز الفني للمنتخب ركز في الحصة التدريبية الأخيرة- التي أقيمت في مجمع النسور- على تمارين تكتيكية في الجانبين الدفاعي والهجومي، بالإضافة لكيفية التعامل مع الكرات العرضية، قبل أن يختتم التدريب بتمارين التسديد ومناورة على نصف ملعب.

ويعتبر لقاء منتخبنا مع نظيره الأوزبكي تحصيل حاصل، لخروجهما من حسابات التأهل، بعد تلقي كل منهما هزيمتين من السعودية وتونس، لكنهما سيسعيان لختام مشوارهما بالفوز.
وكان المنتخب الشاب قد تلقى الخسارة الثانية أمام الأخضر السعودي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

تقدم السعوديون أولًا عن طريق مهاجمهم عبدالله رديف، ثم أدرك منتخبنا التعادل، بعد اختراق محمد بوتشي من الجهة اليسرى ليمرر عرضية زاحفة أسكنها المدافع سليمان هزازي الشباك (بالخطأ في مرماه)، بعدها سجل منتخب السعودية هدف ثان بواسطة مشاري النمر عند الدقيقة 60، لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.
اللاعب محمد دمبر لم يشارك في التدريبات بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام السعودية، وغادر على إثرها إلى المستشفى، وتبين إصابته بقطع جزئي في غضروف ركبته اليسرى، وهو الآن يحظى بالرعاية الكاملة، وسيتم إجراء العلاج اللازم له في إحدى مستشفيات القاهرة، قبل أن يعود إلى اليمن معافى بإذن الله.
اللقاء الثاني في نفس المجموعة، سيكون في ذات الوقت وسيجمع تونس والسعودية على استاد الدفاع الجوي، لحسم صدارة المجموعة الرابعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى