​عمود كهربائي يهدد حياة المارة بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

>
 يتدلى عمود كهرباء ضغط عال فوق رؤوس المارة والمركبات، إثر تعرضه لحادثة اصطدام، جعلته يشكل خطرا وشيكا، لاحتمال سقوطه في أي لحظة، دون أن تتدخل مؤسسة الكهرباء بأبين لإصلاحه قبل وقوع الكارثة.

وقال مواطنون بمدينة زنجبار، صباح اليوم الاثنين، لـ "الأيام" إن العمود الكهربائي، الذي تعرض لصدمة سيارة في الخط العام، بات يهدد حياتنا بعد أن أصبح معلق بخطوط نقل الكهرباء، وآيل للسقوط في أي لحظة، وسيسبب كارثة على المارة والمركبات في الخط العام.

وأضافوا: أبلغنا مؤسسة الكهرباء بالواقعة قبل أكثر من أسبوع، ولكن لا حياة لمن تنادي، لم يتفاعل أحدا معنا، وكأن الأمر عادي، متناسين أن مثل هذا العمود الكهربائي له عواقب وخيمة في حال سقوط خطوط نقل التيار الكهربائي، لكن الأخوة في مؤسسة الكهرباء لا يبالون بذلك".

وأشاروا إلى أن بعض خطوط نقل التيار الكهربائي بمدينة زنجبار بحاجة إلى صيانة وتبديل، بعد أن أصبحت اليوم متهالكة وآيلة للسقوط في أي لحظة، بينما لم تحرك مؤسسة كهرباء أبين ساكنا لعمل ما يمكن عمله. حتى السلطة المحلية بمدينة زنجبار، ممثلة بمديرها العام م. سالم عكف، لم يكلفوا أنفسهم بالنزول إلى موقع سقوط عمود الكهرباء في الشارع العام، واكتفوا بالمشاهدة وترقب الكارثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى