​مكتب الشهداء بردفان يقدم مساعدات إغاثية لجريح مقعد

> ردفان "الأيام" خاص

>
قدم مكتب الشهداء والجرحى لمديريات ردفان، ومدير إدارة الشهداء بالمجلس الانتقالي في ردفان، ممثلة بالمحامي وجدان البكري، مساعدات إغاثية  للجريح المقعد حركيا صالح فاضل قاسم.

 جاء ذلك في أثناء زيارة مدير مكتب الشهداء للجريح، ضمن عدد من الزيارات لجرحى الحرب. وقد اطمأن في أثناء زيارته على حالة الجريح، واستمع منه إلى شرح مفصل عن معاناته نقص المستلزمات الطبية التي يحتاجها بشكل دائم؛ نتيجة للجروح والقروح، التي يعانيها في أجزاء جسده المصاب. وقد قدم البكري للجريح مساعدات إغاثية.

ووعد البكري الجريح أنه سيولي كل اهتمامه تجاه ما يحتاجه هو وكل الجرحى المقعدين المحتاجين للعلاج، مشيرا إلى أنه قد تم نقل معاناته سابقا إلى قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية والمحافظة، وأبدوا اهتمامهم بالجريح.

ودعا البكري كل القيادات والمسؤولين إلى ضرورة الاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء، ودعمهم ماديا؛ تقديرا لما قدموه من تضحيات جسام.
وطالب الجريح صالح فاضل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالنظر إلى حالته، وإعادة الأمل له، بتسفيره للعلاج في ألمانيا، حسب توصية الأطباء.

وأعرب الجريح عن تقديره للأخ المحامي وجدان البكري على الزيارة، التي لم تعد الأولى، والاهتمام والتواصل المستمر معه، وعلى  كل ما قدمه.
يذكر أن صالح فاضل قاسم عبودة قد جرح في جبهة العند عام ٢٠١٥ بطلقة نارية في العمود والحبل الشوكي ألزمته الفراش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى