تخرج 180 طالباً يمنياً من الجامعات الصينية

> أشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب الفني والمهني د. خالد الوصابي، بتخرج 180 طالباً يمنياً من الجامعات الصينية.

وأكد الوزير في كلمته التي ألقاها في الاحتفال الذي أقيم، اليوم السبت، عبر تقنية الإتصال المرئي، أن اليمن ينتظر الكثير من مثل هذه الدفع المتخرجة والتي تمثل نخبة اكاديمية ترفد سوق العمل وتخدم البلاد.. مجدداً اهتمام الحكومة والوزارة بجميع الطلاب في مختلف المستويات العلمية في مختلف الدول والتخصصات، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد إثر انقلاب مليشيا الحوثي على الدولة وما تلا ذلك من آثار وتحديات.

وفي الحفل الذي حضره السفير الصيني لدى اليمن كانغ يونغ، و القائم بأعمال السفارة اليمنية في بكين أحمد جابر، ووكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي عرجاش، والمستشار الثقافي في السفارة في الصين محمد عوض بن ربيعى، والقنصل اليمني لدى الصين فارس العبيدي، هنأ الدكتور الوصابي الطلاب الخريجين بمناسبة التخرج بعد مسيرة علمية حافلة بالجامعات الصينية ومكابدة الظروف الاستثنائية التي واجهتهم.. مشيدا بجهودهم ومغالبتهم لمختلف الظروف في سبيل التحصيل العلمي، وبناء مداميك قوية وأسس متينة لحياتهم المستقبلية وكذا مستقبل البلد .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى