متحدث عسكري: لعبة إخوانية لاحتواء تقدم العمالقة بالبيضاء

> عدن «الأيام» خاص:

> اتهم المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الأحد، قوات الجيش التابعة للرئيس هادي بمحاولة الالتفاف واحتواء العملية العسكرية التي أطلقتها المقاومة القبلية والسلفية في البيضاء بدعم قوات العمالقة الجنوبية، والتي تهدف إلى تحرير المحافظة من الحوثيين.

وقال المتحدث النقيب محمد النقيب، في بيان نشره على حسابه الرسمي بـ "تويتر"، إن من سماه جيش الإخوان "بدلاً من تحريك قواته في جبهات الشمال تفاعلاً وإسناداً لرجال يافع من أبطال العمالقة وآل حميقان بجبهة البيضاء، واصل هذا الجيش المليشاوي الإخواني تحشيد عدته وعتاده إلى شقرة".


وفي تعليقه على مجريات المواجهات في البيضاء المستمرة لليوم الثالث، اعتبر متحدث القوات الجنوبية تحركات الجيش التابع للإخوان -حد قوله- أنها لعبة قذرة، وقال: "إن هذه اللعبة الإخوانية القذرة تسعى إلى احتواء التقدم الذي أحرزه عمالقة الجنوب وآل حميقان، وإجهاض انتصاراتهم واستمراء حرف بوصلة الحرب واتجاه مسار الجند والآليات الحربية نحو الجنوب بدلاً من مسارها ومكانها الطبيعي في جبهات مأرب والجوف والبيضاء".

وفيما لم يكشف النقيب عن طبيعة حرف واحتواء الهجوم العسكري للعمالقة والمقاومة القبلية، نشر صوراً تظهر قوات عسكرية في استعداد قتالي، لكنه لم يوضح لأي جهة تنتسب ومواقع تواجدها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى