هجوم قوات الشرعية على لودر ألحق أضرار في منازل المواطنين

> لودر «الأيام» خاص:

> تسببت الاشتباكات المسلحة التي دارت بين قوات موالية للشرعية بقيادة أبو مشعل الكازمي مدير أمن أبين، وبين جنود تابعين لمدير أمن مديرية لودر المقال حمصان المسنودة بقبائل آل عوذلّة، خلال الأيام الماضية، بإلحاق أضرار في منازل المواطنين.

الاشتباكات، التي اندلعت لتغيير مدير أمن لودر العقيد الخضر حمصان والتسليم للمدير المعين جعفر الخلع، تسببت في حالة من الهلع لدى الأطفال والنساء، وتسببت في سقوط ضحايا من المواطنين الأبرياء.

وعاش مواطنو مدينة لودر، يومي الجمعة والسبت الماضيين، كابوسا كبيرا ورعبا جراء الاشتباكات التي دوت في شوارع مدينتهم الأمنة من كل حدب، وخلف دمارا وقتلى وجرحى، وسقوط مدنيين.

مواطنون قالوا إن الخلافات بين أوساط الشرعية أضرتهم كثيرا، وتسببت الاشتباكات التي استخدم فيها السلاح المتوسط والخفيف في شوارع مدينة لودر لاختراق الرصاص منازل المواطنين، وثقبت خزانات المياه، مضيفين: "وكم من أسر يصعب عليها الحال لإصلاح وشراء ما تم تخريبه من هذه الحرب التي لا ناقة لهم فيها ولا جمل".

المواطنون تمنوا أن يعمل مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي على مساعدة تلك الأسر التي تضررت منازلها جراء الحرب، وعلاج الجرحى، وأن يتم تشكيل لجنة لتقصي الحقائق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى