اعتقال 7 أطفال وفريقي شطرنج بنقطة الجابية بعتق

> عتق «الأيام» خاص:

> قالت مصادر خاصة لـ«الأيام» إن قوة أمنية، في خط الجابية بعتق في شبوة، اعتقلت أمس الإثنين (7) أطفال من أبناء منطقه الجابية، في أثناء خروجهم في رحلة ليلية، وطهيهم عشاء على طريق قوبان، في موقع عادة ما يتنزه فيه المواطنون.

وجرى اعتقال الأطفال من قبل طقمين ومصفحة تابعة للقوات الأمنية في شبوة، وتم نقلهم إلى نقطه الكهرباء، ثم إلى سجن معسكر الشهداء، ولا يزالون قيد الاعتقال حتى لحظة كتابة الخبر مغرب أمس الاثنين.

المصادر أكدت أن المعتقلين السبعة هم: "سالم عبدالحكيم جوهر، محمد عبدالحكيم جوهر، سالم عبدالله جوهر، سعد محمد عقيل برمان، أحمد جمال برمان، عبدالله صالح عبدالله محمد، محمد حسين الدحيمي".

مصادر أخرى أكدت لـ«الأيام» أن نقطة الجابية واصلت سلوكها الاستفزازي وتقطعها لأبناء حضرموت، وأوقفت، أمس الاثنين، فريقا ساحل ووادي حضرموت الشطرنجيين، بينما كانا في طريقهم إلى العاصمة عدن، للمشاركة في بطولة الفقيد خالد صالح الشطرنجية للمحافظات المحررة.

ولم يشفع للفريقين وجود صغار السن بينهم، ولا الوثائق التي يحملونها، والتي تؤكد ذهابهم للمشاركة في بطولة شطرنجية، فقد احتجزتهم النقطة لنحو ساعة كاملة، تعرضوا خلالها لوابل من الاستفزازات والإهانات، حسب المصادر.

ويتكون الفريقان الممثلان لساحل ووادي حضرموت في بطولة عدن، اللذان استأجرا سيارة واحدة، من 12 لاعبا ومشرفا، يمثل كل فريق أربعة لاعبين من مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى المشرفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى