قيادة اتحاد السباحة بعدن تناقش مع إدارة وحدة عدن إعادة تنشيط اللعبة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> في إطار اهتمام اتحاد السباحة بعدن لتطوير مستوى اللعبة، واستكمالًا لبرنامج النزول واللقاء بقيادات الأندية بعدن، وبتوجيهات من رئيس اتحاد الفرع المهندس أرحب حسن ياسين، بحث الأستاذ قاسم حسن كشام " المشرف الفني للاتحاد "، والمسؤول المالي " نبيل العوذلي " مع مسؤول النشاط بنادي " وحدة عدن " الكابتن فتاح عبدالمجيد، عن إمكانية إعادة تنشيط اللعبة وإحيائها في إطار النادي.. بالإضافة إلى التطرق في كيفية النهوض والارتقاء بمستوى اللعبة وإعادة رقعة مزاولتها بين شباب الأندية، وإنهاء حالة الجمود والركود التي شهدتها لعبة السباحة في الفترة الماضية، بالإضافة إلى المحاولة لإيجاد الأرضية الخصبة الصالحة للعمل والتهيئة السليمة للإبطال.

وأشار الأستاذ قاسم كشام المشرف الفني لاتحاد السباحة بعدن خلال لقاءه بمسؤول النشاط بنادي وحدة عدن، عصر أمس الأول الأحد، إلى أن قيادة الاتحاد تسعى لإيجاد البنية التحتية للسباحة، وذلك من خلال التواصل مع الجهات المعنية والداعمين من أجل إنشاء وتأهيل عدد من المسابح، بالإضافة وضع آلية وخطة لتسيير نشاطات وبطولات ينوي الاتحاد تنظيمها في الفترة القادمة، وعلى مستوى جميع الفئات العمرية بين الأندية .. مثمنًا حرص إدارة النادي وتجاوبها وإبداء الرغبة في التعاون مع اتحاد الفرع في سبيل إعادة رياضة السباحة إلى أنديتها، وتحملها التزامات إضافية من أجل الارتقاء بالسباحة العدنية.

وبدروه أشاد مسؤول النشاط بنادي وحدة عدن بجهود اتحاد الفرع ممثلة بالرئيس المهندس أرحب حسن ياسين وحرصها الكبير على إعادة رياضة السباحة إلى الواجهة.. مؤكدًا استعداد النادي للتعاون مع الاتحاد، والعمل بقدر الإمكانيات المتاحة أمامهم لإعادة واحتضان السباحة، وفتح أبواب أنديتها للراغبين بالانخراط ومزاولة اللعبة تحت سقف ومظلة النادي في الفترة المقبلة، والمساعدة في إظهار رياضة السباحة العدنية في أبهى وأزهى صورة.

تجدر الإشارة إلى أن قيادة الاتحاد قد شرعت في الأيام الماضية في تنفيذ خطة الزيارات لأندية المحافظة، والتي تأتي ضمن خطتها لإيجاد وتكوين فرق سباحة لأندية عدن، وتلمس الاحتياجات الضرورية، تمهيدًا لإعادة نشاط اللعبة، والوقوف على أهم المشكلات والعراقيل التي تقف في طريق إعادة وتنشيط رياضة السباحة في أندية المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى