الجامع يبحث تحسين المنظومة الأمنية بساحل حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص

>
ناقش لقاء، عقد مساء اليوم الإثنين بمقر إدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت، عددًا من القضايا المتعلقة بتعزيز دعائم الأمن والاستقرار في مناطق الساحل وتحسين المنظومة الأمنية وارتباطها الوثيق بالمواطنين.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد عوض البسيري، وعضو رئاسة المؤتمر رئيس الدائرة السياسية الأستاذ محمد عبدالله الحامد، وضم رئيس وأعضاء دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع، مع القائم بأعمال المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني، الاطلاع على الجهود المبذولة من القيادة الأمنية ومختلف الأجهزة والوحدات الشرطية في تنفيذ الخطط والمهام المناط بها، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء الأمني.

وتناول اللقاء تفعيل جوانب التنسيق المشترك بين الأمن والمجتمع، وإيجاد علاقة فاعلة بين المواطن ورجال الأمن مبنية على الثقة والتعاون.

وأشاد النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع بدور قيادة ومنتسبي الأمن وما حققوه من نجاحات، داعيًا إلى المزيد من التلاحم والتكامل مع رجال الأمن وأسناد دورهم في ضبط الظواهر المخلة والجريمة بمختلف أشكالها، مشيرًا إلى أن ذلك مسؤولية تضامنية، تسهم في تحقيق الأمن والأمان.

وأكد الشيخ البسيري حرص مؤتمر حضرموت الجامع وموقفه الداعم لكل جهود تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في مناطق الساحل الحضرمي خاصة وحضرموت عامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى