براعم التلال يكتسحون نصر عدن في بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية للبراعم

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> حقق فريق براعم التلال فوزًا سهلًا على منافسه فريق براعم نصر عدن بنتيجة كبيرة كان قوامها تسعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس الجمعة، على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، في إطار منافسات الأسبوع الثاني للمجموعة الثانية من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية، الذي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن، والتي تقام برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن، بمشاركة أندية عدن الرياضية، وقد قسمت على مجموعتين، وتقام جميع منافساتها على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن.

وبدأت المباراة بشن الهجمات السريعة للاعبي براعم التلال، واستطاع في الدقيقة الثانية من تسجيل الهدف الأول عبر طريق اللاعب عارف سليم بتسديدة رائعة عانقت الشباك، وعاد زميله مراد سمير من إضافة الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة الرابعة، قبل أن يتحصل فريق براعم نصر عدن على ركلة جزاء نفذها اللاعب عبده عبدالله بنجاح، بعدها تمكن فريق براعم التلال من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة (30) عبر طريق اللاعب عارف سليم لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق براعم التلال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي مطلع الشوط الثاني كثف فريق براعم التلال من هجماته السريعة على مرمى فريق براعم نصر عدن واستطاعوا من تعزيز نتيجة الشوط الأول بتسجيلهم ستة أهداف متتالية كانت عن طريق كل من: محمد خالد إسكندر هدفين، وفيصل ملهم ناصر، وعارف سليم، ومنصر عبدالرحمن، ومراد سمير، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق براعم التلال بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز يرفع فريق براعم التلال رصيده إلى (6) نقاط من مباراتين لعبها في البطولة، في حين لايزال فريق براعم نصر عدن برصيد نقطة واحدة.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم التلال (مراد سمير مقبل)، وتسلم جائزته من الأخ ياسر العنتري رئيس قسم الأنشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم بيافع.

أدار المباراة طاقم تحكيمي: سامح إسماعيل (ساحة) خالد أمين (مساعد أول)، ياسين خلف (مساعد ثاني) وكان الحكم الرابع أحمد فتحي، وراقبها فنيًا الكابتن محمد ذيبان، فيما كان أحمد عون مقيِّمًا للحكام.
يلتقي عصر اليوم السبت فريقا براعم (الروضة والجلاء) في إطار منافسات مباريات المجموعة الثانية من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى